اتهام هال سيتي بالفشل في السيطرة على تصرفات لاعبيه

اتهام هال سيتي بالفشل في السيطرة على تصرفات لاعبيه
Britain Soccer Football - Arsenal v Hull City - Premier League - Emirates Stadium - 11/2/17 Hull City's Sam Clucas is shown a red card by referee Mark Clattenburg Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الاتهام لهال سيتي، المهدد بالهبوط من الدوري الممتاز، بسبب فشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه، يوم السبت الماضي، في المباراة التي خسرها الفريق 2-صفر أمام آرسنال.

وكان أصحاب الضيافة في المقدمة بنتيجة 1-صفر عندما بدا أن كيران جيبس ظهير الفريق محظوظا لعدم طرده بسبب التحامه مع لازار ماركوفيتش جناح هال بعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني، وهو ما أغضب هال.

واضاف الاتحاد الإنجليزي للعبة في بيان: ”بحلول الدقيقة 55 من اللقاء..فشل النادي في ضمان انضباط سلوك لاعبيه بطريقة سليمة“.

وضع أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال، أصحاب الأرض في المقدمة عقب 34 دقيقة قبل أن يضيف اللاعب التشيلي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأمام هال حتى، يوم الجمعة المقبل، للرد على الاتهام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com