هدف مارسيال القادم يُكلف يونايتد 10 ملايين يورو
هدف مارسيال القادم يُكلف يونايتد 10 ملايين يوروهدف مارسيال القادم يُكلف يونايتد 10 ملايين يورو

هدف مارسيال القادم يُكلف يونايتد 10 ملايين يورو

تألق الفرنسي أنطوني مارسيال في آخر مبارياته مع مانشستر يونايتد وصنع هدفا وسجل آخر في الفوز على واتفورد، يوم السبت، في الدوري الإنجليزي.

ورغم الشائعات المستمرة بشأن مستقبل مارسيال مع مانشستر يونايتد، إلا أنه يثبت جدارته ويقنع الجماهير كلما منحه مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الفرصة للمشاركة.

وصنع الدولي الفرنسي هدفا لخوان ماتا في الشوط الأول أمام واتفورد وسجل الهدف الثاني في الفوز على واتفورد في الدوري ما رفع رصيده من الأهداف مع الفريق إلى 24 هدفا منذ انضمامه للفريق الموسم قبل الماضي.

وهذا الرقم من الأهداف يحتاج لهدف واحد آخر، حتى يحصل موناكو النادي السابق لمارسيال على عشرة ملايين يورو من مانشستر يونايتد.

إذ ينص عقد مارسيال، الذي تم تسريبه الشهر الماضي على حصول موناكو على عشرة ملايين يورو، حال تسجيل مارسيال 25 هدفا مع الفريق وذلك ضمن صفقة البيع التي ستكلف يونايتد 50 مليون يورو.

وسيدفع يونايتد 10 ملايين أخرى، حال مشاركة مارسيال في 25 مباراة دولية مع منتخب فرنسا ومثلها، حال ترشحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ويبدو الشرط الثالث والأخير معقدا للغاية حاليا بعد انقسام جائزة أفضل لاعب في العالم إلى جائزتين واحدة للكرة الذهبية تختارها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والأخرى جائزة "الأفضل" عن الاتحاد الدولي (الفيفا) لكن أول شرطين يمكن تحقيقهما.

وكان هدف مارسيال في واتفورد يحمل الرقم 24 مع مانشستر يونايتد أي أن هدفه المقبل سيكلف مانشستر يونايتد عشرة ملايين يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com