غوارديولا غير متأكد من مستقبل أغويرو في مانشستر سيتي
غوارديولا غير متأكد من مستقبل أغويرو في مانشستر سيتيغوارديولا غير متأكد من مستقبل أغويرو في مانشستر سيتي

غوارديولا غير متأكد من مستقبل أغويرو في مانشستر سيتي

لم يبذل بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الكثير من الجهد لإزالة الغموض المحيط بمستقبل سيرجيو أغويرو في النادي، وقال إنه لا يعرف إن كان المهاجم الأرجنتيني سيكون موجودا في تشكيلة الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وبعد تألق الثلاثي الشاب رحيم سترلينغ وغابرييل جيسوس وليروي ساني في الأسابيع الأخيرة اكتفى أغويرو، هداف سيتي برصيد 18 هدفا في 26 مباراة هذا الموسم، بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وأبلغ غوارديولا وسائل إعلام بريطانية عند سؤاله، عما إذا كان أغويرو سيبقى في سيتي الموسم المقبل: "في نهاية الموسم لا أعرف.. أعرف مدى صعوبة العثور على مهاجم كبير.. سأحب أن يبقى لكني لا أعرف ما سيحدث".

وأضاف: "سيرجيو يعرف نية مدربه والنادي.. لا أريد بيعه.. أريده أن يبقى هنا لفترة طويلة، سبب عدم مشاركته في آخر مباراتين هو أن ليروي وغابرييل ورحيم لعبوا بشكل مذهل.. هذا هو السبب فقط".

وسيلتقي سيتي، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري، مع جاك ويلشير عندما يحل ضيفا على بورنموث، صاحب المركز 14، في وقت لاحق اليوم الاثنين ولم يتراجع غوارديولا عن إشادته بلاعب الوسط المبتلى بالإصابات.

وقال غوارديولا عن لاعب آرسنال المعار: "أعرف أن مشكلة ويلشير هي الإصابات فقط.. إنه محظوظ باللعب لموسم واحد بانتظام ويعود ليصبح من أفضل لاعبي الوسط في إنجلترا".

وتابع: "يمتلك قدرات خاصة والكرة معه.. الركض بالكرة كلاعب وسط من أجل مهاجمة المدافعين.. ليس من السهل فعل ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com