رياضة

ماني يقود ليفربول لفوز ثمين على توتنهام
تاريخ النشر: 11 فبراير 2017 19:29 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 19:37 GMT

ماني يقود ليفربول لفوز ثمين على توتنهام

ليفربول سجل فوزه الثاني في آخر 11 مباراة في جميع المسابقات.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

تخلص المهاجم السنغالي ساديو ماني من أحزانه الأفريقية تماما وارتدى ثوب التألق ليقود فريقه ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 2/0 على توتنهام اليوم السبت في المرحلة الـ 25 من المسابقة.

وعلى استاد ”آنفيلد“، ارتدى ماني عباءة التألق وسجل هدفين ليقود ليفربول إلى الفوز الثمين على توتنهام حيث كان الفوز اليوم هو الأول لليفربول في أخر 6 مباريات خاضها بمختلف البطولات كما أنه الثاني للفريق فقط في 11 مباراة خاضها بمختلف البطولات منذ انطلاق العام الحالي.

وكان ماني شارك، بعد عودته من الغابون، في الربع ساعة الأخير من مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل 1/1 مع تشيلسي لكنه سقط مع ليفربول في المباراة التالية وخسر 2/0 أمام هال سيتي قبل عودته بقوة مع أصحاب الرداء الأحمر في مباراة اليوم ليحقق الفوز الأول لليفربول في أخر 6 مباريات خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي.

وحسم ليفربول المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث سجل ماني هدفين للفريق في الدقيقتين 16 و18 ليوجه لطمة قوية إلى توتنهام الذي فشل في الرد خلال ما تبقى من المباراة لتكون الهزيمة الأولى له في أخر 10 مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وأشعل ليفربول الصراع على المراكز الأولى في جدول المسابقة والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 49 نقطة لينتزع المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة فقط خلف توتنهام وآرسنال حيث حافظ توتنهام على موقعه في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك