رياضة

سانشيز يقود آرسنال لفوز مثير على هال سيتي
تاريخ النشر: 11 فبراير 2017 14:30 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 14:38 GMT

سانشيز يقود آرسنال لفوز مثير على هال سيتي

بهدف مارادوني وضربة جزاء في الوقت القاتل، قاد المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز فريقه آرسنال إلى فوز ثمين 2/0 على هال سيتي، اليوم السبت، في افتتاح مباريات

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

بهدف مارادوني وضربة جزاء في الوقت القاتل، قاد المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز فريقه آرسنال إلى فوز ثمين 2/0 على هال سيتي، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الـ 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعاد آرسنال لعزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد هزيمتين متتاليتين، وأحبط مغامرة هال سيتي الذي واصل عروضه القوية بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي ماركو سيلفا حيث كان الفريق ندًا قويًا لأصحاب الأرض وأهدر أكثر من فرصة للتعادل.

ورفع آرسنال رصيده إلى 50 نقطة ليزاحم توتنهام في المركز الثاني بجدول المسابقة قبل مباراة توتنهام المقررة اليوم أيضًا مع ليفربول بنفس المرحلة، علمًا أن توتنهام يتفوق على آرسنال بفارق الأهداف.

وتجمد رصيد هال سيتي عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر حيث مُنِي اليوم بالهزيمة الثانية له في آخر 4 مباريات.

وأنهى آرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سانشيز بيده في الدقيقة 34 ليعيد إلى الأذهان ذكريات الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بيده في شباك المنتخب الإنجليزي خلال بطولة كأس العالم 1986 بالمكسيك.

وفي الشوط الثاني، سجل سانشيز الهدف الثاني له وللفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك