رياضة

تشيلسي يأمل في تجاهل كوستا للعروض الصينية
تاريخ النشر: 11 فبراير 2017 12:44 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 12:52 GMT

تشيلسي يأمل في تجاهل كوستا للعروض الصينية

وسائل الإعلام البريطانية تكهنت خلال الشهر الماضي حول إمكانية رحيل المهاجم الدولي الإسباني لنادي تيانغين كوانغيان.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

يأمل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، في أن يتجاهل مهاجمه دييغو كوستا العروض المقدمة له من الأندية الصينية، وأن يستمر ضمن صفوف الفريق اللندني، في الوقت الذي أقر فيه بصعوبة استمرار النجوم مع أندية الدوري الإنجليزي ”البريميير ليغ“.

وتكهنت وسائل الإعلام البريطانية خلال الشهر الماضي حول إمكانية رحيل المهاجم الدولي الإسباني لنادي تيانغين كوانغيان، الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز، بعقد سنوي بلغ 30 مليون جنيه إسترليني (35.2 مليون يورو).

وأجاب المدرب الإيطالي خلال حواره مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي): ”نعم، دييغو لاعب مهم للغاية. الموقف واضح تماماً: هو سعيد معنا ويريد القتال على لقب الدوري“.

ويعد كوستا، الذي يمتد تعاقده مع ”البلوز“ حتى صيف 2019، ثاني هدافي البريميير ليغ إلى جانب التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال برصيد 15 هدفاً، ويبتعدان بفارق هدف وحيد خلف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون.

وأضاف ”أعتقد أنه سيبقى لفترة طويلة.. هذا ما أراه يومياً من خلال التزامه وتفانيه.. إنه يحب هذا النادي“.

وعلى الرغم من هذا، أكد كونتي أنه من ”الصعب“ أن يقاوم اللاعبون القدرة المادية الهائلة للأندية الصينية، مذكراً بحالة اللاعب البرازيلي أوسكار الذي رحل الشهر الماضي عن الفريق إلى صفوف شنغهاي إيست آسيا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك