ميسي يهدد برشلونة بهذا الفيديو (شاهد)

ميسي يهدد برشلونة بهذا الفيديو (شاهد)
Football Soccer - Barcelona v Athletic Bilbao - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain, 04/02/17 Barcelona's Lionel Messi reacts during the match. REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تترقب وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم أي تكهنات بشأن رحيل ليونيل ميسي من برشلونة إلى أي فريق آخر خاصة أندية البريميرليغ، حيث يحاط ملف تجديد عقد اللاعب مع ناديه الحالي بمزيد من الغموض مع مرور الوقت.

ولا شك أن ميسي البالغ عمره 29 عاما من أكثر لاعبي العالم الذي تسعى خلفه الأندية الكبرى، لذلك فأي تلميح أو تكهنات بشأن رحيله عن برشلونة تحظى بأهمية كبرى.

وبث ميسي فيديو لأبنه تياغو وهو يتعلم اللغة الإنجليزية، حيث فسر ذلك البعض على أنه خطوة نحو انتقاله إلى أحد أندية البريميرليغ التي تسعى خلفه بكل قوة، وهو ما يعتبر تهديدا مبطنا لبرشلونة.

وكان ميسي قد تابع من قبل حساب تشيلسي على إنستغرام وكانت إشارة كبيرة على انتقاله للفريق اللندني لكن عندما تعاقد مدربه السابق بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي زادت تكهنات بشأن لحاقه به إلى الاتحاد للطيران.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني برشلونة بشأن تجديد عقد هدافه التاريخي ما جعله يضغط على ناديه تاره أو يفتح الباب لسماع أي عروض اخرى تارة اخرى.

وجدد برشلونة عقود نجميه لويس سواريز ونيمار ويتبقى عقد ميسي الذي سيكلف ميزانية النادي أموالا طائلة خاصة أنه قد يكون العقد الأخير للاعب مع النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com