ميختاريان: لم أنتقل لمانشستر يونايتد من أجل المال

ميختاريان: لم أنتقل لمانشستر يونايتد من أجل المال
Britain Soccer Football - Leicester City v Manchester United - Premier League - King Power Stadium - 5/2/17 Manchester United's Henrikh Mkhitaryan celebrates scoring their first goal with Juan Mata Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: مانشستر – إرم نيوز

استنكر لاعب الوسط الأرميني الدولي هنريك ميختاريان ما تردد بأن انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي جاء بسبب المقابل المالي.

وقال ميختاريان، البالغ 28 عاما، الذي انتقل من بروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر يونايتد في مطلع تموز/يوليو الماضي: ”لا يمكنني تفهم هذا.. إنه أمر خاطئ.. إذا كان المال هو هدفي، كنت سأغير وجهتي (في 2013) لأنتقل من شاختار دونيتسك إلى آنجي الروسي بدلا من الانتقال لدورتموند“.

وأوضح ميختاريان، في تصريحات نشرتها صحيفة ”شبورت بيلد“ الألمانية، اليوم الأربعاء: ”لا أريد إهدار الفرص.. المسيرة الكروية قصيرة.. كان ذلك هو الوقت المناسب للبحث عن تحد جديد“.

وخاض ميختاريان 21 مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي وسجل خلالها خمسة أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com