مورينيو: لجوء مانشستر يونايتد لضم لاعبين لإضعاف منافسيه بات من الماضي
مورينيو: لجوء مانشستر يونايتد لضم لاعبين لإضعاف منافسيه بات من الماضيمورينيو: لجوء مانشستر يونايتد لضم لاعبين لإضعاف منافسيه بات من الماضي

مورينيو: لجوء مانشستر يونايتد لضم لاعبين لإضعاف منافسيه بات من الماضي

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن الأيام التي كان فيها فريقه يلجأ لإضعاف منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن طريق ضم أفضل لاعبيهم قد ولت بلا رجعة.

ولم يقم يونايتد، الذي ضم روبن فان بيرسي من آرسنال وديميتار برباتوف من توتنهام هوتسبير في الماضي، بشراء أي لاعب من صفوف منافسيه الأربعة الكبار منذ ضمه لخوان ماتا من تشيلسي في يناير/ كانون الثاني 2014.

وأضاف مورينيو لوسائل إعلام بريطانية: "تغيرت كرة القدم خلال ثلاث سنوات منذ اعتزال أليكس فيرغسون (المدرب الأسبق للفريق)، هذه هي كرة القدم الجديدة، هل تعتقدون أن بوسعي التوجه إلى توتنهام لشراء اثنين من اللاعبين لكي أقضي على فرص الفريق؟ لا أستطيع".

وتابع: "لا يمكن أن أتوجه إلى آرسنال وأشتري اثنين من أفضل لاعبيه أو أتوجه إلى تشيلسي للقيام بالأمر ذاته.. انتهى هذا العصر، الوضع الذي يشير إلى أن نقطة البداية لكي تصبح بطلا هي أن تهاجم منافسيك (بضم لاعبيهم) بات جزءا من الماضي هنا".

وقال مورينيو: "إذا ما حصلت على لاعب من أحد الأندية الكبيرة فإنك ستحصل عليه لأن ناديه لا يريده".

وسيتوجه يونايتد، الذي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب، اليوم الأحد، لمواجهة ليستر سيتي حامل اللقب والمتعثر هذا الموسم باحتلاله المركزالـ 16.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com