كونتي يشيد بلاعبي فريقه بعد الفوز على آرسنال – إرم نيوز‬‎

كونتي يشيد بلاعبي فريقه بعد الفوز على آرسنال

كونتي يشيد بلاعبي فريقه بعد الفوز على آرسنال
Britain Football Soccer - Chelsea v Arsenal - Premier League - Stamford Bridge - 4/2/17 Chelsea manager Antonio Conte celebrates after Cesc Fabregas scored their third goal Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أشاد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بفريقه المتحول اليوم السبت قائلًا إنه مختلف تمامًا عن ذلك الذي خسر أمام آرسنال في سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسحق المتصدر ضيفه آرسنال اليوم السبت وفاز عليه 3/1 ليمحي ذكريات الهزيمة 3/0 باستاد الإمارات العام الماضي ويتقدم عليه بفارق 12 نقطة.

وساعد تغيير الخطة إلى 3-4-3 الفريق اللندني على العثور على الإيقاع والمساحة لكن كونتي قال إن تشيلسي تغيّر من حيث السلوك والروح عن الفريق الذي كان يحتل المركز الثامن في الترتيب.

وأبلغ المدرب الإيطالي الصحفيين: ”الآن لسنا ذلك الفريق. اللاعبون هم أنفسهم. لكني أتذكر أيضًا عملي“.

وقال كونتي إنه كان عليه ابلاغ لاعبيه بأن عليهم أن يدركوا أنهم ليسوا فريقًا عظيمًا لأنهم فقط يلعبون لنادٍ كبير. كان عليهم إظهار موهبتهم على أرض الملعب.

وأضاف: ”الروح تغيّرت تمامًا. الرغبة في القتال معًا كفريق والعمل بشكل جيد والعمل سويًا لكي نصبح رائعين. بالتأكيد نحن فريق مختلف“.

وفاز تشيلسي في 16 من 18 مباراة في الدوري منذ الهزيمة أمام آرسنال.

وبينما يتحدث بهدوء خارج الملعب يكون كونتي مفعمًا بالحيوية على أرض الملعب وحذّر من الاعتقاد بأن فريقه فاز بالفعل بلقب الدوري.

وتابع: ”ما زال أمامنا 14 مباراة و42 نقطة. بالتأكيد اليوم كان من المهم الفوز على منافس على اللقب ويجب استغلال الفرصة عندما تتاح لك“.

وقال كونتي إن هناك ما يكفي من اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق للحفاظ على التركيز والتصرفات المتزنة.

وقال: ”لا أريد أن ينزلق لاعبو فريقي. حتى الآن يعلمون جيدًا أننا لم نفز باللقب. من المهم أن ندرك ذلك ونحافظ على تركيزنا في أعلى درجاته لأن في مسيرتي فزت كثيرًا لكني خسرت كثيرًا“.

”عندما تخسر 3 مرات في نهائي دوري أبطال اوروبا وتفوز مرة واحدة فقط تشعر بنهم كبير“.

وأضاف: ”لهذا السبب أعتقد أن لدي خبرة التعامل مع هذا الموقف.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com