مورينيو يطالب لاعبيه بتخفيف العبء عن إبراهيموفيتش – إرم نيوز‬‎

مورينيو يطالب لاعبيه بتخفيف العبء عن إبراهيموفيتش

مورينيو يطالب لاعبيه بتخفيف العبء عن إبراهيموفيتش
Britain Soccer Football - Manchester United v Hull City - Premier League - Old Trafford - 1/2/17 Manchester United manager Jose Mourinho looks dejected Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يريد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من لاعبيه تسجيل الأهداف لتخفيف العبء عن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش في إطار سعي الفريق لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

وأبلغ المدرب البرتغالي الصحفيين قبل أن يحل ضيفًا على المتعثر ليستر سيتي حامل اللقب بعد غد الأحد: ”أنا متفق معك بأننا لا نسجل عددًا كافيًا من الأهداف“.

وقال ”يمكن لبعض لاعبينا في المراكز الأمامية تسجيل المزيد من الأهداف وينبغي عليهم ذلك“.

وسجل إبراهيموفيتش 19 هدفًا في كل المسابقات هذا الموسم منها 14 بالدوري بينما يبتعد خوان ماتا وبول بوغبا بفارق كبير عن السويدي البالغ عمره 35 عامًا إذ أحرز كل منهما 7 أهداف.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في 14 مباراة بالدوري ولكنه تعادل في آخر 3 لقاءات كان آخرها دون أهداف على ملعبه أمام هال سيتي.

وبهذه النتيجة استمر فريق مورينيو في المركز السادس بفارق 14 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بعدما تعادل على أرضه في عدد أكبر من المباريات التي فاز بها.

وفي ليستر سيتي يواجه مانشستر يونايتد فريقًا دخل مرماه 38 هدفًا وهو ما يزيد بهدفين عن إجمالي ما مُنَيِ به مرماه الموسم الماضي بأكمله ويواجه صعوبة في هز شباك المنافسين.

وقال مورينيو – الذي قاد تشيلسي للفوز بالدوري موسم 2014/2015 ورحل عن الفريق عندما تراجع مستواه بقوة في العام التالي – إن معاناة ليستر سيتي لم تفاجئه.

وأضاف ”ما فعله ليستر سيتي هو أحد أعظم الأمور في عالم كرة القدم. كامل الاحترام لما فعله. الموسم المقبل سيكون أفضل بكثير له“.

وتابع ”ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا وكذلك بالنسبة لهم“.

وفي مواجهة ليستر سيتي سيفتقد مانشستر يونايتد قلب دفاعه المصاب فيل جونز الذي خرج في النصف الثاني من مواجهة هال سيتي ويعاني من آلام في القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com