أسباب دينية وراء ارتداء جيسوس الرقم 33 مع مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

أسباب دينية وراء ارتداء جيسوس الرقم 33 مع مانشستر سيتي

أسباب دينية وراء ارتداء جيسوس الرقم 33 مع مانشستر سيتي
Britain Soccer Football - West Ham United v Manchester City - Premier League - London Stadium - 1/2/17 Manchester City's Gabriel Jesus celebrates scoring their third goal with Kevin De Bruyne Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سجّل البرازيلي غابرييل جيسوس أول أهدافه مع فريقه الجديد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أسابيع قليلة من انتقاله من بالميراس.

ورغم أن اللاعبين القادمين من أمريكا الجنوبية يحتاجون لوقت أطول للتأقلم مع البريميرليغ، إلا أن جيسوس البالغ من العمر 19 عامًا ثبَّت قدميْه سريعًا.

وأنعش مانشستر سيتي آماله الضعيفة نسبيًا في المنافسة على لقب الدوري بعد عرض هجومي اكتسح خلاله منافسه ويستهام يونايتد برباعية نظيفة.

وهذه المشاركة الثالثة لجيسوس مع الفريق، حيث تألق بشكل لافت وسط استغراب الكثير من الجماهير بشأن ارتدائه القميص رقم 33.

لكن الدولي البرازيلي صرّح في وقت سابق بأن الرقم يعجبه للغاية وينوي ارتداءه لسنوات طويلة، وقد أوضح عدد من المتابعين والصحفيين أن سبب ارتدائه لهذا الرقم يرجع إلى أن 33 هو سنُّ المسيح -عليه السلام- قبل وفاته وفق معتقداتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com