رياضة

لماذا هاجم كلوب دييغو كوستا؟
تاريخ النشر: 01 فبراير 2017 19:17 GMT
تاريخ التحديث: 01 فبراير 2017 21:04 GMT

لماذا هاجم كلوب دييغو كوستا؟

كوستا يتعرض لانتقادات شديدة من منافسيه بسبب طريقة تعامله داخل الملعب والتحاماته مع المدافعين.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إن دييغو كوستا ”ليس الألطف“ داخل الملعب، ولكنه اعتبره مقاتلًا لا غنًى عنه بالنسبة لتشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تعادل الفريقين 1/1 أمس الثلاثاء.

وغضب كلوب من قرار الحكم مارك كلاتنبرغ بعدم احتساب ركلة حرة إثر تدخل تعرض له ديان لوفرين، مدافع ليفربول، قبل احتساب ركلة جزاء لصالح تشيلسي أهدرها كوستا.

وأبلغ كلوب وسائل إعلام بريطانية: ”لو لعبت ضد كوستا.. لم نكن سنصبح أصدقاء.. هذه طبيعة الأمور.. ولكن عندما يكون في فريقك.. يصبح الأمر ممتعًا. إنه مقاتل“.

وقال: ”ما يفعله (المدرب أنطونيو) كونتي مع تشيلسي رائع ولكن كيف سيكون حال الفريق بدون كوستا هذا الموسم؟“

وأهدر كوستا ركلة جزاء حصل عليها بعد تدخل من المدافع جويل ماتيب، إذ تصدى لها الحارس سيمون مينيوليه ما دفع كلوب للصياح في وجه الحكم الرابع.

وأضاف: ”(كوستا ليس الألطف في الملعب، ولكن التدخل الذي تعرض له لم يكن بالأمر الجلل. إذا أخبرني أحد بأنه افتعل السقوط.. ربما سأشعر بالغضب في الغد ولكنه الخطأ رقم 27 ربما.. ولكن هذا لا يجعل الوضع أفضل“.

ورغم أن التعادل جعل فريق كلوب في المركز الرابع بفارق 10 نقاط خلف تشيلسي المتصدر بعد 23 مباراة، فإن ليفربول تجنب خسارة رابعة على التوالي في ملعبه.

وأضاف: ”لم يكن الوضع سهلًا، ولكن يجب علينا المضي قُدمًا لأننا ِلا نستطيع تغيير الماضي. أعتقد أن هذه كانت خطوة جيدة لنستعيد قدرًا من الثقة“.

ويحل ليفربول ضيفًا على هال سيتي المتذيل يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك