الإمارات.. رئيس العين يكشف كواليس التعاقد مع ماميتش

الإمارات.. رئيس العين يكشف كواليس التعاقد مع ماميتش

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

قال غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن النادي لم يتواصل مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش ”إلا بعد التأكد من تقدمه باستقالته فعليًا من نادي النصر السعودي“.

وأثار تعاقد العين مع روزان جدلًا في الشارع الرياضي السعودي، واعتبر نادي النصر أن نظيره العين ”تسبب في إرباكه“.

وأضاف الهاجري للصحفيين، اليوم الأربعاء: ”المدرب زوران قدم استقالته وليس هناك ما يدعو للاتصال بنادي النصر، إلا إذا كان من باب الأخوة والعلاقات المتميزة بين الطرفين“.

وتابع: ”كل ما تم تداوله في الشارع السعودي وفي وسائل الإعلام حول انتقال المدرب للعين عارٍ من الصحة ومبني على معلومات مغلوطة“.

وأوضح الهاجري: ”مدير أعمال زوران عرض علينا المدرب وقلت له حرفيًا بأن المدرب لديه عقد مع ناديه إلا أنه أكد لي بأنه تقدم باستقالته وأخطر ناديه بذلك“.

وأكمل: ”عندما تقدم المدرب زلاتكو باستقالته من العين الكل عرف بأننا في حاجة إلى مدرب بديل، الأمر الذي تسابق اليه وكلاء ومدراء المدربين“.

واختتم رئيس العين تصريحاته قائلًا: ”إن زوران لم يكن موجودًا من ضمن خيارات العين في القائمة التي كانت تحتوي على مجموعة من المدربين“.

وقال زوران ماميتش إن العرض الذي تلقاه من العين لم يكن سببًا في رحيله عن نادي النصر السعودي، موضحًا أن ”هناك عدة أسباب أبرزها رغبة عائلته في التواجد بالإمارات الأمر الذي أسهم في تعاقده مع الفريق الجديد“.

وأضاف زوران للصحفيين عقب التوقيع على عقده مع النادي الإماراتي بمدينة العين: ”جئت إلى هنا من أجل العمل وأدرك جيدًا أن الفريق يمتلك نوعية مميزة من اللاعبين وأعد الجميع بإحراز أفضل النتائج مع فريقي الجديد“.

وتابع ”أتطلع إلى بداية قوية مع الفريق، خصوصًا وأنه يضم مجموعة من النجوم، والعين الفريق المرشح دائمًا لحصد الألقاب كونه يمتلك أسباب النجاح“.

وأكمل: ”لا أميل كثيرًا للتحدث الى وسائل الإعلام وأفضل دائمًا أن يكون حديثي في الملعب وسأكون مسؤولًا مسؤولية كاملة عن كل ما يحدث في الملعب“.

وعن الجدل الذي أُثير حول رحيله عن نادي النصر السعودي قال: ”قدمت استقالتي من النصر ودفعت الشرط الجزائي وهو راتب شهرين، وأحب أن أتوجه بالشكر لإدارة وجماهير النصر على الفترة التي قضيتها معهم“.