مورينيو يتراجع ويرفض بيع آشلي يونغ – إرم نيوز‬‎

مورينيو يتراجع ويرفض بيع آشلي يونغ

مورينيو يتراجع ويرفض بيع آشلي يونغ

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن آشلي يونع سوف يبقى في الفريق وسوف يشارك، اليوم الأربعاء، أمام هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب ”أولد ترافورد“.

وفي الوقت الذي أكد فيه مورينيو أنه يرغب دائمًا في بقاء يونغ، فقد أقر، مساء يوم الأحد، أن اللاعب صاحب المهام المتعددة وصاحب الخبرة الكبيرة هو اللاعب الوحيد الذي قد يرحل عن النادي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الأول هذا الموسم.

وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت، إن يونغ سوف يستمر مع الفريق وبالتالي فسوف يمثل أحد الخيارات المهمة في تشكيلة فريقه.

وأضاف: ”يونغ سوف يبقى بكل تأكيد، تم ضمه لقائمة مباراة اليوم وسوف يبقى معنا حتى نهاية الموسم“.

مورينيو أقر بعد ذلك أن يونايتد لن يكون له نشاط خلال اليوم المتبقي من نافذة الانتقالات والمقرر له أن ينتهي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت غرينيتش، وذلك بعد أن كان يونايتد قام ببيع لاعبين بالفعل هذا الشهر.

وتابع: ”نحن لن نضم لاعبين ولن نبيع لاعبين آخرين، فقدنا لاعبين من لاعبي الفريق، يمكن القول إن ممفيس ديباي ومورغان شنايدرلين لم يشاركا في كثير من المباريات، ولكن الواقع يؤكد أنهما لعبا بعض المباريات بالفعل، عندما لعبا، لم يشارك البعض الآخر وتم إراحتهما“.

وعن مواجهة مانشستر سيتي بالدوري، قال المدرب البرتغالي: ”مواجهة مانشستر سيتي تم تأجيلها بسبب نهائي كأس الرابطة وسوف نخوض مواجهة بلاكبيرن في كأس الاتحاد، إن فزنا فسوف يتم تأجيل مباراة أخرى، نحن نشارك في الدوري الأوروبي وبالتالي سنخوض الكثير من المواجهات، لذلك موقفنا يعتبر صعبًا في الواقع، لقد فقدنا لاعبين ولا يمكننا أن نخسر المزيد من اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com