مورينيو: مانشستر يونايتد سيواجه هال سيتي بالقوة الضاربة
مورينيو: مانشستر يونايتد سيواجه هال سيتي بالقوة الضاربةمورينيو: مانشستر يونايتد سيواجه هال سيتي بالقوة الضاربة

مورينيو: مانشستر يونايتد سيواجه هال سيتي بالقوة الضاربة

سيعتمد مانشستر يونايتد على أبرز لاعبيه عندما يستضيف هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الأربعاء، رغم قلق المدرب جوزيه مورينيو بشأن ضغط المباريات.

وعلى الأرجح سيعود المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط بول بوغبا وحارس المرمى ديفيد دي خيا والظهير أنطونيو فالنسيا إلى التشكيلة الأساسية، بعدما جلسوا على مقاعد البدلاء في الفوز على ويغان أثليتيك في الدور الرابع بكأس الاتحاد، يوم الأحد الماضي.

وأبلغ مورينيو الصحفيين، اليوم الثلاثاء، بعدما اشتكى قبل أيام من ضغط المباريات قائلًا: "دائمًا نلعب بكامل قوتنا.. الأمر يعتمد على طريقة نظرتك للأمور، ولكننا دائمًا نحاول أن تكون التشكيلة الأساسية قوية".

وأضاف: "بالطبع.. بعض اللاعبين لم يخوضوا المباراة الأخيرة.. وخاض لاعبون آخرون مباريات كثيرة، مثل: فالنسيا وإبراهيموفيتش وبوغبا، ولم يشارك بعض اللاعبين في مباريات كثيرة ولكنهم سيشاركون غدًا".

وذكرت وسائل إعلام أن "واين روني" -الذي أصبح خلال الشهر الجاري الهدَّاف التاريخي ليونايتد ليكرر الإنجاز ذاته مع منتخب إنجلترا- تلقّى عرضًا ضخمًا من الدوري الصيني الممتاز، ولكن مورينيو قال إن قائده سيظل في الفريق هذا الموسم.

وردًا على سؤال بشأن استمرار روني هذا الموسم، قال مورينيو: "أجل.. فقدنا بالفعل لاعبين -ممفيس ديباي ومورغان شنايدرلين- من الفريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com