غوارديولا يدافع عن فرناندينيو – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يدافع عن فرناندينيو

غوارديولا يدافع عن فرناندينيو
Britain Football Soccer - Manchester City v Burnley - Premier League - Etihad Stadium - 2/1/17 Manchester City's Fernandinho is shown a red card by referee Lee Mason Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

دافع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، الذي يستعد للعودة إلى الفريق بعد إيقافه أربع مباريات.

وطُرد فرناندينيو للمرة الثالثة في 6 مباريات خلال فوز سيتي على بيرنلي الشهر الجاري، ولكنه سيعود إلى الفريق قبل مواجهة وست هام يونايتد في الدوري، غدا الأربعاء.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين، اليوم الثلاثاء: ”إنه مهم جدًا وأنا سعيد بعودته، ليس عدائيًا، إنه يلعب بقوة،  وهو من ألطف اللاعبين الذين قابلتهم“.

وافتقد سيتي جهود فرناندينيو في الخسارة 4-صفر أمام إيفرتون والتعادل مع توتنهام هوتسبير ليزيد الفارق الذي يفصله عن تشيلسي المتصدر إلى 12 نقطة.. ورغم ذلك فاز سيتي 5-صفر على وست هام في الدور الثالث بكأس الاتحاد.

وأضاف غوارديولا: ”تحدثنا كثيرًا بشأن ما حدث أمام تشيلسي.. وما حدث بعدها وارد.. تقبلنا العقوبة.. ولم نتذمر.. ولكنه ليس عدائيًا.. إنه مخلص“.

وسيكون سيرجيو أغويرو، مهاجم سيتي، جاهزًا لمواجهة وست هام صاحب المركز العاشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com