فينغر: المنتقدون يرغبون في مشاهدتي خلف القضبان
فينغر: المنتقدون يرغبون في مشاهدتي خلف القضبانفينغر: المنتقدون يرغبون في مشاهدتي خلف القضبان

فينغر: المنتقدون يرغبون في مشاهدتي خلف القضبان

رفض آرسين فينغر، مدرب آرسنال، تعليقات ذكرت أن عقوبة إيقافه 4 مباريات بسبب دفع الحكم الرابع في انتصار 2-1 على بيرنلي هذا الشهر كانت مخففة للغاية، قائلا إن منتقديه لن يرتاح لهم بال إلا إذا شاهدوه خلف القضبان.

وعوقب فينغر بغرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه إسترليني (31.327 دولار) بداعي توجيه إهانة لفظية ودفع الحكم الرابع أنطوني تايلور خلال الفوز على بيرنلي.

وأبلغ فينغر وسائل إعلام بريطانية: "الناس الذين يكرهونني سيعتبرون أي عقوبة تصدر في حقي مخففة للغاية.. سيسعدون بمشاهدتي خلف القضبان ومع ذلك سيعتبرون ذلك أيضا عقوبة مخففة".

وتابع: "رد فعلي على عقوبة الإيقاف قلته عقب المباراة.. دعونا ننسَ هذا الأمر تماما.. لا أريد التعليق على قرار القاضي، نلت عقوبة وقررت عدم الطعن عليها لتجاوز هذا الأمر.. لا أريد أن أتذكر هذا الأمر ثانية".

وشاهد فينغر من المدرجات فريقه يسحق منافسه ساوثامبتون بخماسية دون رد، يوم السبت، ليتقدم للدور الخامس في كأس الاتحاد.

ويحتل آرسنال المركز الثاني في الدوري متأخرا بثماني نقاط عن تشيلسي، المتصدر، بعد 22 مباراة.. وسيستضيف واتفورد، صاحب المركز الـ 14، غدا الثلاثاء.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عاقب فينغر بالإيقاف 4 مباريات بعدما أقر بسوء التصرف خلال مباراة بيرنلي، وأظهرت صور فينغر وهو يدفع الحكم الرابع.

وانفجر فينغر غاضبا بعد احتساب ركلة جزاء لبيرنلي سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه اعتذر عن تصرفه في وقت لاحق بعد خروج فريقه منتصرا.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: "المزاعم تشير إلى أنه استخدم كلمات جارحة و/أو مهينة تجاه الحكم الرابع حوالي الدقيقة 92".

وأضاف: "كما يزعم -أيضا- أن سلوكه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس والتحامه جسديا مع الحكم الرابع بعد طرده من المنطقة الفنية يرقى لمستوى سوء التصرف".

وتابع: "أقر مدرب آرسنال الذي تم تغريمه أيضا 25 ألف جنيه إسترليني (31.342 دولارا) بالتهمة الموجهة إليه وطلب جلسة استماع انعقدت بالفعل أمام لجنة تأديبية خاصة يوم الجمعة".

وأكمل آرسنال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد غرانيت شاكا وتعادل أندريه غراي من ركلة الجزاء قبل أن ينتزع أليكسيس سانشيز الفوز لآرسنال من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وغضب فينغر من احتساب ركلة الجزاء الأولى بعد احتكاك من فرانسيس كوكلين ضد آشلي بارنز ما دفع الحكم جون موس لطرد المدرب الفرنسي.

وبدا أن فينغر دخل في خلاف مع الحكم الرابع.

وبعدها قال فينغر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "لم أشاهد أي ركلة جزاء من مكاني بالخارج، لكن كان يجب أن أصمت واعتذر حتى إن كنت محبطا".

ونفى فينغر حدوث أي احتكاك جسدي مع الحكم الرابع، موضحا: "لم يكن احتكاكا.. اعتقدت فقط أنه بإمكاني الوقوف في النفق (المؤدي لغرف خلع الملابس)".

وأضاف: "حققنا الفوز أخيرا وجاء بصعوبة شديدة.. أكملنا اللقاء بعشرة لاعبين وهم لعبوا بشكل جيد ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث المطلوبة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com