آرسنال يدخل السباق لضم غريزمان – إرم نيوز‬‎

آرسنال يدخل السباق لضم غريزمان

آرسنال يدخل السباق لضم غريزمان

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تبدو أيام النجم الفرنسي أنطوان غريزمان معدودة في صفوف فريق أتلتيكو مدريد، رغم تأكيدات إدارة الفريق الإسباني على بقائه واستعدادها لتمديد عقده وتحسين راتبه.

وأدت النتائج السيئة للفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم وتراجع أداء اللاعب لزيادة الشائعات حول رحيله، وأكدت تقارير إعلامية بريطانية وفرنسية رغبة مانشستر يونايتد في ضمه الصيف المقبل.

وعادت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية لتزيد من الصراع حول الجناح الدولي الفرنسي، حيث أكدت أن الفرنسي آرسين فينغر وإدارة آرسنال مستعدان لتكسير كل العادات السابقة في سوق الانتقالات والدخول بقوة لمنافسة مانشستر يونايتد على ضم غريزمان.

وبحسب الصحيفة، فآرسنال مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو لأتلتيكو مدريد وراتب أسبوعي يصل إلى 293 ألف يورو للاعب لإقناعه بالرحيل نحو ملعب الإمارات.

وأمام الأرقام الكبيرة التي تقترحها الأندية الإنجليزية فإدارة أتلتيكو مدريد ستضطر لبيع غريزمان، كما فعلت مع نجوم سابقين كفيرناندو توريس ورادميل فالكاو وسيرجيو أغويرو ودييغو كوستا، لكون الأموال الكبيرة بإمكانها صنع فريق جديد وجلب نجوم جدد كما فعلت في السابق.

وينتهي عقد غريزمان صيف 2021 واحتل المركز الثالث في لائحة أفضل لاعب في العالم حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمركز الثالث في سباق الكرة الذهبية والمركز الثاني في جائزة أفضل لاعب أوروبي لعام 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com