السير بوبي تشارلتون يكرّم روني بنفسه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السير بوبي تشارلتون يكرّم روني بنفسه (فيديو)

السير بوبي تشارلتون يكرّم روني بنفسه (فيديو)
Britain Football Soccer - Manchester United v Wigan Athletic - FA Cup Fourth Round - Old Trafford - 29/1/17 Manchester United's Wayne Rooney with Sir Bobby Charlton before the match Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يسجل واين روني قائد مانشستر يونايتد أهدافًا بين الأربعة التي فاز بها فريقه على ويغان في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ”أولد ترافورد“ لكنه نال أكثر من الهدف بتلقيه جائزة مميزة للغاية.

وسجل روني البالغ من العمر 31 عامًا مؤخرًا هدفه 250 مع الشياطين الحمر في التعادل 1/1 خارج أرضه مع ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة حرة في الوقت بدل الضائع وسددها روني بشكل مميز في الشباك مسجلًا هدفه 250 مع مانشستر يونايتد ومحطمًا الرقم السابق لتشارلتون.

وأصبح رونالدو الهدّاف التاريخي للفريق متفوقًا على بوبي تشارلتون.

ونزل تشارلتون إلى أرضية الملعب ليهدي روني كأسا خاصًا لهذا الإنجاز التاريخي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com