مانشستر يونايتد يصعق ويجان ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يصعق ويجان ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد

مانشستر يونايتد يصعق ويجان ويتأهل لدور الـ 16 بكأس الاتحاد
Britain Football Soccer - Manchester United v Wigan Athletic - FA Cup Fourth Round - Old Trafford - 29/1/17 Manchester United's Anthony Martial scores a disallowed goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

اكتسح مانشستر يونايتد نظيره ويغان 4/0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ليصعد لدور الـ 16 من البطولة.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد في هذه المباراة مروان فلايني وكريس سمولينغ وهنريك مخيتريان وباستيان شفاينشتايغر في الدقائق 44 و57 و74 و81 على الترتيب.

وصعد فريق فولهام هو الأخر إلى دور الـ 16 بتغلبه على هال سيتي 4/1.

وسجل أهداف فولهام كل من سوني ألوكو في الدقيقة 17 وكريس مارتين في الدقيقة 54 ورينان سيسيغنون في الدقيقة 66 وستيفان يوهانسن في الدقيقة 78، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لهال سيتي إيفاندرو جويبل في الدقيقة 49.

وأضاع أبيل ماتياس إيرنانديز، لاعب هال سيتي، ركلة جزاء في الدقيقة 87.

كما تأهل فريق ميلوول إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على واتفورد 1/0.

ويدين ميلوول بالفضل في هذا الفوز للاعبه ستيف موريسون، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86.
وتأهل أيضًا سوتون يونايتد لدور الـ 16 إثر فوزه على ليدز يونايتد بهدف نظيف سجله جايمي كولينز من ركلة جزاء في الدقيقة 51، علمًا بأن ليدز يونايتد انهى المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد ليام كوبر في الدقيقة 82.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com