مورينيو يمنح مارسيال الفرصة الأخيرة

مورينيو يمنح مارسيال الفرصة الأخيرة

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قرر جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الدفاع بالحارس البديل سيرجيو روميرو والجناح أنطونيو مارسيال في المباراة التي ستقام، غدا الأحد، في ملعب ”أولد ترافورد“ أمام ويغان أتليتك في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي.

ويأتي الدفع بمارسيال بعد غياب لاختباره أمام ويغان، وحال تألقه سيعود للتشكيلة الأساسية للفريق في الدوري خلال مباراة هال سيتي، يوم الأربعاء المقبل.

وأكد المدرب الاستثنائي أنه سيقوم بإراحة الحارس رقم 1 ديفيد دي خيا خلال تلك المواجهة التي ستقام على ملعب أولد ترافورد، ويستضيف يونايتد خلالها فريق المدرب وارين غويس، حيث سيقوم بمنح الحارس الأرجنتيني الدولي الفرصة لتحقيق مشاركته السادسة هذا الموسم، وسوف تشهد المواجهة كذلك جلوس الحارس العائد من فترة إعارة غويل بيريرا على مقعد البدلاء.

مارسيال، في المقابل، سوف يعود إلى صفوف الفريق بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين، وقد أكد أن اللاعب يخوض تحديًا من أجل المحافظة على مكانه في التشكيل الأساس للفريق خلال مواجهة الأربعاء المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز أمام هال سيتي.

وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت: ”هذه هي المباراة الثانية بالنسبة لنا في كأس الاتحاد وأريد أن أتعامل معها بطريقة جادة.. علينا أن ندفع بفريق قوي للغاية، اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن صفوف الفريق هو دي خيا – حيث إنني سوف أمنحه راحة لبضعة أيام“.

وأضاف: ”سأقوم بإشراك روميرو، وسوف أستعين بغويل بيريرا على مقعد البدلاء وباستثناء ذلك سوف أستعين بتشكيلة قوية لأننا نريد أن نخرج منتصرين من هذه المواجهة، أنطوني سوف يشارك في مواجهة الأحد ولو أدى بصورة رائعة، فسوف يتم إشراكه في مواجهة هال في المباراة التالية بالدوري، هذا هو الموضوع بكل بساطة“.

وفي إطار استعراضه لموقف الفريق، صرح مورينيو، قائلًا: ”سوف أقوم بإجراء بعض التغييرات، وذلك أمر مؤكد، نحن سنواجه هال بعد مواجهة ويغان بثلاثة أيام، ولكنني سوف أستعين بفريق جيد يتسم بتحمل المسؤولية من أجل أن نقدم عرضًا رائعًا من أجل المشجعين وكذلك سوف نتحلى بالمسؤولية من أجل حسم الفوز على ويغان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com