واين روني يحدد مستقبله بعد الاعتزال – إرم نيوز‬‎

واين روني يحدد مستقبله بعد الاعتزال

واين روني يحدد مستقبله بعد الاعتزال
Britain Soccer Football - Stoke City v Manchester United - Premier League - bet365 Stadium - 21/1/17 Manchester United's Wayne Rooney celebrates after scoring their first goal to break the all time goalscoring record for Manchester United Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن النجم الإنجليزي واين روني، قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي، عن العمل الذي يود القيام به بعد نهاية مسيرته كلاعب كرة قدم.

وأكد الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي، أنه لا يفكر في الابتعاد عن اللعبة، موضحًا: ”طيلة حياتي كنت لاعبًا لكرة القدم، في اللحظة التي سأتوقف خلالها عن اللعب أريد أن أبقى مرتبطا بكرة القدم وأخذ فرصتي في عالم التدريب“.

وأكد روني أن تقدمه في السن يمنحه فرصة أكبر لمعرفة اللعبة وخططها، قائلا: ”حين تتقدم في السن يصبح تفكيرك أكبر في اللعبة وطريقة اللعب، إنها أشياء أود العمل عليها وأحب ممارستها“.

وتحدث النجم الانجليزي عن قلة تفكير الجيل الحالي في التدريب، مشددا: ”الجيل الحالي يكسب أموالا كثيرة لذلك لا يفكر في البقاء قريبا من كرة القدم و لا يحتاجون للعمل كمدربين بعد الاعتزال“.

وأعرب النجم الإلانجليزي عن سعادته بلقب الهداف التاريخي لفريقه، مشيرا: ”سعيد بتسجيل الأهداف برفقة مانشستر يونايتد، سعيد بالاحتفال من الجماهير، يثير الجنون الاحتفال بالأهداف والحماس الجماهيري“.

وينتهي عقد واين روني، البالغ من العمر 31 عاما، مع مانشستر يونايتد صيف 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com