مارتينيز يقترب من الانضمام لليستر سيتي – إرم نيوز‬‎

مارتينيز يقترب من الانضمام لليستر سيتي

مارتينيز يقترب من الانضمام لليستر سيتي

المصدر: مدريد – إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر، اليوم الأربعاء، أن الكولومبي جاكسون مارتينيز، اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد، والنجم الحالي لغوانغشو الصيني، والذي استبعد من قائمة فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا، يقترب من الانضمام لليستر سيتي الإنجليزي.

وبدأت الشائعات تثور حول انتقال مارتينيز للدوري الإنجليزي، بعد أن قام البرازيلي فليبي سكولاري، المدير الفني لغوانغشو، باختيار اللاعبين الكولومبيين ريكاردو غولارت وباولينيو آلان لشغل المكانين المخصصين في قائمة الفريق للاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة في البطولة الآسيوية.

ومن المنتظر أن يحل اللاعب الكولومبي، حال انتقاله لصفوف النادي الإنجليزي، بديلا للجزائري إسلام سليماني، الذي تلقى عرضا من نادي أنجين غوانغيان الصيني، الذي يدربه اللاعب الإيطالي السابق فابيو كانافارو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المهاجم الكولومبي انضم لصفوف غوانغشو في الموسم الماضي مقابل 42 مليون يورو، قادما من أتلتيكو مدريد، ليدخل ضمن أكبر الصفقات في تاريخ الكرة الآسيوية، ولكن يبدو أنه لم ينل استحسان المدرب البرازيلي المخضرم، الذي استبعده من حساباته في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com