رسميًا.. فيليب كوتينيو يمدد عقده مع ليفربول حتى 2022 – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. فيليب كوتينيو يمدد عقده مع ليفربول حتى 2022

رسميًا.. فيليب كوتينيو يمدد عقده مع ليفربول حتى 2022

المصدر: لندن - إرم نيوز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميا عن تجديد تعاقده مع فيليبي كوتينيو، لاعب وسط ميدان الفريق، حتى 2022 وبراتب يقدر بـ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وقال اللاعب عقب التجديد: ”أنا سعيد جداً بتوقيع العقد الجديد، أنا ممتن لهذا النادي وهذه الخطوة تظهر مدى سعادتي هنا، سأعمل بجهد أكبر لأشكر النادي على إيمانه بي“.

وأضاف: ”وقعت على العقد الجديد لأبقى لسنوات إضافية هنا؛ لأن ذلك شرف بالنسبة لي، المشجعون والنادي رحبوا بي منذ اليوم الأول لي هنا“.

وتابع: ”في هذه المدينة نحن نشعر أننا في المنزل، نحن نرى أننا جزء من هذه المدينة، إنه يوم مهم جدا بالنسبة لي ولزوجتي وابنتي..نحن سعداء هنا“.

يُشار إلى أن برشلونه كان يرغب بضم ”كوتينيو“ إلى صفوفه، في سوق الانتقالات الصيفية، إذ إنه كان واحدًا من أبرز نجوم ليفربول هذا الموسم، وأحرز خمسة أهداف، وشارك في صناعة خمسة أخرى، وساهم في أن يكون فريقه ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي.

وسجل كوتينيو 34 هدفا في 163 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من انترناسيونالي في يناير كانون الثاني 2013. ولعب كوتينيو دورا حاسما في المسيرة القوية لليفربول في النصف الأول من الموسم.

ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز عقب 21 مباراة ويتراجع بفارق 10 نقاط خلف تشيلسي المتصدر قبل لقائهما معا في انفيلد يوم الثلاثاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com