فيرغسون: لا يمكن تحطيم رقم روني مع مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

فيرغسون: لا يمكن تحطيم رقم روني مع مانشستر يونايتد

فيرغسون: لا يمكن تحطيم رقم روني مع مانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Manchester United v Middlesbrough - Premier League - Old Trafford - 31/12/16 Sir Alex Ferguson in the stands before the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يثق أليكس فيرغسون، المدرب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في أنه لا يمكن لأي لاعب تجاوز رقم القائد واين روني بتسجيله 250 هدفا مع النادي.

وقال فيرغسون، الذي تعاقد مع روني وعمره 18 عاما في 2004، عن تحطيم روني لرقم بوبي تشارلتون الذي سجل 249 هدفا مع يونايتد عندما سجل هدفه رقم 250 في مرمى ستوك سيتي، يوم السبت الماضي: ”كان إنجازا متميزا“.

وأضاف فيرغسون لهيئة الإذاعة البريطانية بي. بي. سي، أمس الثلاثاء: ”حاليا من الصعب أن تجد أندية تحتفظ بلاعبين لمدة عشر سنوات، جوزيه (مورينيو) ذكر اسم ماركوس راشفورد وأن هناك فرصة لهذا اللاعب الشاب لتحطيم الرقم حال بقائه في يونايتد وتطوير مستواه بالطريقة نفسها التي يملكها روني، لكن هذا هدف كبير للغاية لتحقيقه“.

وأشاد فيرغسون بالطريقة التي حول بها مورينيو مسار الفريق بعد بداية متذبذبة.

وقال فيرغسون عن ثالث مدرب تولى مسؤولية الفريق عقب اعتزاله عام 2013: ”أعتقد أنه قام بعمل رائع، الفريق لم يؤد بشكل جيد ويجب عليك إيجاد الحلول لتصحيح ذلك، أعتقد أن جوزيه وجد الحلول الآن“.

وأردف: ”كانت هناك فترة في بداية الموسم عندما كان يتخذ القرارات وانفعالاته واضحة، أنت تراه الآن، فهو هادئ ويسيطر على الأمر، يمكنك رؤيته يسيطر على الأوضاع بالنادي حاليا، الفريق يؤدي بشكل رائع حقا لكنه سيئ الحظ للغاية، تعادل 1-1 في ست مباريات وكل مباراة كان أفضل من المنافس“.

وتابع: ”لو لم يتعادل الفريق في كل هذه المباريات كان بمقدوره منافسة تشيلسي، المتصدر الحالي، هذا جانب مؤسف لكنه يتعايش مع هذا الأمر“.

ويملك يونايتد، سادس ترتيب الدوري، فرصة لبلوغ نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في ملعب ويمبلي لأول مرة مع مورينيو عندما يخوض إياب الدور قبل النهائي أمام هال سيتي وله أفضلية الفوز 2-صفر في مباراة الذهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com