الاتحاد الإنجليزي يتهم فينغر بسوء السلوك – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الإنجليزي يتهم فينغر بسوء السلوك

الاتحاد الإنجليزي  يتهم فينغر بسوء السلوك
Football Soccer Britain - Arsenal v Burnley - Premier League - Emirates Stadium - 22/1/17 Arsenal manager Arsene Wenger clashes with fourth official Anthony Taylor before being sent to the stands Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال، بسوء التصرف بسبب ما بدر منه خلال المباراة أمام بيرنلي، أمس الأحد.

وتعرّض فينغر للطرد من قبل الحكم جون موس لاحتجاجه على ضربة جزاء اُحتسبت لبيرنلي.

وتحدث فينغر مع الحكم الرابع أنتوني تايلور قبل أن يدخل إلى المنطقة المؤدية لغرفة خلع الملابس، وهو أمر غير مسموح به، وعندما حاول تايلور أن يقنع المدرب الفرنسي بمغادرة المنطقة قام فينغر بدفعه.

وذكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان له: ”هناك ادعاءات أنه حول الدقيقة 92 استخدم (فينغر) كلمات عدائية و/أو مهينة تجاه الحكم الرابع“.

وأضاف البيان: ”هناك ادعاءات أخرى بأن سلوكه، بعد طرده من المنطقة الفنية، من خلال البقاء داخل النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس ودخوله في احتكاك جسدي مع الحكم الرابع في واقعة، يصل إلى حد السلوك غير الملائم“.

واعتذر فينغر عن تصرفاته عقب المباراة التي انتهت بفوز آرسنال 2/1 بفضل الهدف الذي سجله أليكسيس سانشيز من ضربة جزاء في الدقيقة 98.

وقال فينغر: ”نادم على كل شيء، كان ينبغي أن ألتزم الصمت، أن أذهب وأتوجه إلى منزلي.. أعتذر عن ذلك“.

وهناك مهلة أمام فينغر حتى الخميس المقبل للرد على الاتهامات، وقد يواجه الإيقاف فترة طويلة إذا تمت إدانته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com