آرسنال يرتقي لوصافة البريمرليغ بفوز مثير من بيرنلي
آرسنال يرتقي لوصافة البريمرليغ بفوز مثير من بيرنليآرسنال يرتقي لوصافة البريمرليغ بفوز مثير من بيرنلي

آرسنال يرتقي لوصافة البريمرليغ بفوز مثير من بيرنلي

ارتقى آرسنال إلى وصافة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما انتزع فوزًا صعبًا ومثيرًا 2/1 على ضيفه بيرنلي في الوقت القاتل، اليوم الأحد ضمن المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد آرسنال، الذي حصد انتصاره الرابع خلال مبارياته الخمس الأخيرة، إلى 47 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف تشيلسي (المتصدر) الذي يستضيف هال سيتي في وقت لاحق اليوم ضمن المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد بيرنلي عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يشهد الشوط الثاني قمة الإثارة، حيث بادر شكودران موستافي بالتسجيل لمصلحة آرسنال في الدقيقة 59، غير أن الفريق اللندني اضطر للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد لاعبه جرانيت تشاكا في الدقيقة 65.

وأدرك بيرنلي من خلال استغلال النقص العددي الذي عانى منه منافسه، ليتعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق أندري جراي من ركلة جزاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لآرسنال في الدقيقة السابعة (الأخيرة) من الوقت الضائع من ركلة جزاء أخرى مثيرة للجدل، ليحسم الفريق الملقب بـ(المدفعجية) المباراة لصالحه في الثواني الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com