تشيلسي يبتعد مجددًا في صدارة الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

تشيلسي يبتعد مجددًا في صدارة الدوري الإنجليزي

تشيلسي يبتعد مجددًا في صدارة الدوري الإنجليزي
Football Soccer Britain - Chelsea v Hull City - Premier League - Stamford Bridge - 22/1/17 Chelsea's Diego Costa shoots at goal Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

واصل تشيلسي عزفه المنفرد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه 2/0 على ضيفه هال سيتي في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وارتفع رصيد تشيلسي، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه الموسم الماضي، إلى 55 نقطة في الصدارة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه آرسنال، فيما توقف رصيد هال سيتي عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

واحتفل النجم الأسباني (البرازيلي الأصل) دييغو كوستا بمباراته المئوية مع الفريق الأزرق في مختلف المسابقات، بعدما افتتح التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

ورفع كوستا، الذي تحدثت تقارير إخبارية عن رحيله عن تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، رصيده التهديفي في المسابقة إلى 16 هدفًا هذا الموسم، ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع التشيلي أليكسيس سانشيز نجم آرسنال.

وواصل تشيلسي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، ليضيف جاري كاهيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 عبر ضربة رأس رائعة.

وواصل ليستر سيتي (حامل اللقب) نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى هزيمته الحادية عشرة في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 3/0 أمام مضيفه ساوثهامبتون.

وتجمد رصيد ليستر سيتي، الذي لم يحقق أي انتصار خارج ملعبه للمباراة الحادية عشرة على التوالي في البطولة، عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق 5 نقاط فقط أمام مركز الهبوط.

في المقابل، ارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي وضع حدًا لسلسلة هزائمه التي استمرت خلال مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح جيمس وارد التسجيل لمصلحة ساوثهامبتون في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميلاه جاي رودريغيز ودوشان تاديتش في الدقيقتين 39 و86 من ركلة جزاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com