سوانزي سيتي يكبّد ليفربول الخسارة الثالثة في الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

سوانزي سيتي يكبّد ليفربول الخسارة الثالثة في الدوري الإنجليزي

سوانزي سيتي يكبّد ليفربول الخسارة الثالثة في الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Liverpool v Swansea City - Premier League - Anfield - 21/1/17 Swansea City's Fernando Llorente scores their first goal Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سقط فريق ليفربول في فخ الهزيمة أمام ضيفه سوانزي سيتي 3/2 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم سوانزي سيتي بهدفين نظيفين سجلهما فرناندو ليورنتي في الدقيقتين 48 و53 ، وقلص روبرتو فيرمينو النتيجة بتسجيله الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 54 ، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 69.

ولم تدم فرحة ليفربول بالتعادل طويلًا، حيث أضاف جيلفي سيغوردسون الهدف الثالث لسوانزي في الدقيقة 74.

ورفع سوانزي رصيده إلى 18 نقطة ليقفز من المركز العشرين الأخير إلى المركز السابع عشر، بشكل مؤقت، في حين توقف رصيد ليفربول عند 45 نقطة في المركز الثالث، بشكل مؤقت أيضًا.

يشار إلى أن هذه الخسارة هي الثالثة لليفربول هذا الموسم، مقابل الفوز في13 مباراة والتعادل في 6، في حين  يعد هذا الفوز هو الخامس لسوانزي سيتي هذا الموسم مقابل الخسارة في 14 مباراة والتعادل في 3.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com