جماهير آرسنال تؤثّر على سانشيز عبر كلابه (صورة) – إرم نيوز‬‎

جماهير آرسنال تؤثّر على سانشيز عبر كلابه (صورة)

جماهير آرسنال تؤثّر على سانشيز عبر كلابه (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يعاني آرسنال من أجل تجديد عقد مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز اللاعب المؤثّر في صفوف الفريق، والذي تلقّى عدة عروض مغرية أحدها من نادي هيبي تشاينا فورشن الصيني.

وسانشيز القادم من برشلونة بات هدافّا للفريق في وقت قصير وغيابه يؤثر بشدة على أداء المدفعجية، فضلا عن أن جماهير النادي اللندني تعشقه لكن آرسنال لا يريد تغيير سياسته المالية في التعاقد وشراء اللاعبين.

ويعتمد النادي الإنجليزي على مبالغ مالية ليست كبيرة لضم اللاعبين وعقودهم، كذلك لا ترقى إلى عقود أندية كبرى أخرى، لذلك يتردد سانشيز في تجديد عقده الحالي.

لكن الجماهير حاولت التأثير على الدولي التشيلي المتوَّج بلقب آخر نسختين لكأس كوبا أمريكا خلال العامين الماضيين على حساب الأرجنتين بوضع لافتة كبيرة له بصحبة كلبيه في مكان بارز بمدرجات استاد الإمارات من أجل إسعاده.

وتدرك الجماهير مدى ارتباط سانشيز بالكلاب، حيث تسيطر صور الكلاب على حسابات النجم التشيلي على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، فلا تخلو أي صورة له من ظهور الكلاب فيها.

وتحاول الجماهير التأثير على قرار سانشيز بهذه الطريقة خاصة قبل مباراة بيرنلي على ملعب الإمارات، غدا الأحد، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حال الفوز بنتيجتها قد يصعد آرسنال للمركز الثاني بدلا من ليفربول وخلف تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com