توتنهام يسعى لرقم تاريخي أمام مانشستر سيتي – إرم نيوز‬‎

توتنهام يسعى لرقم تاريخي أمام مانشستر سيتي

توتنهام يسعى لرقم تاريخي أمام مانشستر سيتي
Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v West Bromwich Albion - Premier League - White Hart Lane - 14/1/17 Tottenham's Harry Kane scores their first goal Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يتطلع توتنهام إلى تحقيق رقم غير مسبوق في تاريخ النادي، عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي غدًا السبت في المرحلة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق توتنهام الفوز في مبارياته الست الماضية بالدوري، ويسعى إلى تسجيل 7 انتصارات متتالية للمرة الأولى في تاريخه بالدوري الممتاز، عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب ”الاتحاد“.

ويحتل توتنهام المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 45 نقطة وبفارق 7 نقاط خلف المتصدر تشيلسي.

ونادى إريك داير زملاءه في الفريق بمواصلة الانطلاقة، حيث صرّح لموقع نادي توتنهام قائلًا: ”أعتقد أننا بحاجة فقط إلى الاستمرار بنفس النهج، بالرغبة في التحسن ومواصلة هذه الانطلاقة التي نعيشها الآن“.

وأضاف: ”نتحلى بروح تنافسية ونؤدي بشكل أفضل بالكرة وبدونها.. نظهر مستويات جيدة في الوقت الحالي ونحتاج حقًا الاستمرار بهذه الطريقة“.

تجدر الإشارة إلى أن توتنهام حقق 3 انتصارات متتالية أمام مانشستر سيتي، كان آخرها في الدوري في أكتوبر الماضي.

ورغم أن مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس يتأخر بفارق 3 نقاط فقط عن توتنهام، تبدو الروح مختلفة بشكل كبير، فقد خسر مانشستر سيتي في مباراته الماضية أمام مضيفه إيفرتون 4/0، ليكون الفريق قد مُنِيَ بـ 4 هزائم خلال آخر 8 مباريات له بالدوري.

وعقب مواجهة إيفرتون، اعترف بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بأن الفريق فقد فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم، لكن ألكسندر كولاروف مدافع الفريق كان له رؤية مختلفة.

وقال كولاروف: ”إننا كلاعبين يمكننا التطور ونحن بحاجة إلى الفوز بالمزيد من المباريات. ما زلنا في بداية رحلة، وأعتقد أننا سنتحسن تدريجيًا.. ما زلت أعتقد أن الصراع على اللقب سيستمر حتى اليوم الأخير وعلينا أن نكون جزءًا من هذا الصراع“.

أما تشيلسي، فيتطلع إلى تعزيز موقعه في الصدارة عندما يستضيف هال سيتي، صاحب المركز الثامن عشر، مساء الأحد.

ويُحتمل عودة دييغو كوستا للمشاركة مع تشيلسي من جديد بعد أن شهدت الفترة الماضية معاناته من آلام في الظهر إلى جانب دخوله في خلاف مع أحد أعضاء الجهاز الفني، وقد غاب عن المباراة الماضية التي انتهت بالفوز على ليستر سيتي.

وكان هال سيتي قد حقق الفوز في مباراته الأولى تحت قيادة مديره الفني الجديد ماركو سيلفا، ليغادر قاع جدول الدوري وينعش آماله في تفادي الهبوط.

وتعد المباراة أمام تشيلسي بمثابة الحلقة الأولى في سلسلة اختبارات صعبة يخضع لها هال سيتي خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال في مبارياته التالية.

أما ليفربول الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام، فيتطلع إلى مواصلة المنافسة الشرسة مع الفريق اللندني، من خلال مباراته أمام سوانزي سيتي في افتتاح منافسات المرحلة غدًا السبت.

وتشهد مباريات المرحلة غدًا، لقاء ميدلسبرة مع ويستهام وويست برومويتش ألبيون مع سندرلاند وكريستال بالاس مع إيفرتون وستوك سيتي مع مانشستر يونايتد وبورنموث مع واتفورد، بينما يلتقي ساوثهامبتون مع ليستر سيتي وآرسنال مع بيرنلي بعد غد الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com