مدرب ليستر سيتي يأمل بفوز تشيلسي باللقب مع كونتي – إرم نيوز‬‎

مدرب ليستر سيتي يأمل بفوز تشيلسي باللقب مع كونتي

مدرب ليستر سيتي يأمل بفوز تشيلسي باللقب مع كونتي
Britain Football Soccer - Leicester City v Chelsea - Premier League - King Power Stadium - 14/1/17 Leicester City manager Claudio Ranieri and Chelsea manager Antonio Conte Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يأمل كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، بفوز مواطنه الإيطالي أنطونيو كونتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تشيلسي، المتصدر حاليًا.

وقاد رانييري ليستر لفوز مفاجئ باللقب العام الماضي، إلا أن الفريق يحتل حاليًا المركز 15 ضمن 20 فريقًا متراجعًا بفارق 31 نقطة عن تشيلسي، المتصدر، والذي سبق ودربه رانييري.

وقال رانييري للصحفيين في فلورنسا، اليوم الثلاثاء، قبل الإعلان عن الأسماء الخاصة بقاعة المشاهير في إيطاليا: ”باعتباري مدربًا سابقًا لتشيلسي وكمشجع إيطالي فإن الأمل يحدوني أن يحقق كونتي هدفه، ظهر (كونتي) دون جلبة إلا أنه أكد على أن المدرسة الإيطالية في التدريب لا تزال صالحة وأكثر من أي وقت مضى“.

ويرتبط رانييري، الذي قاد ليستر نحو لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه، بعقد حتى 2020 إلا أنه ليس واثقًا بشأن مستقبله.

وقال رانييري، البالغ 65 عامًا: ”يحدوني الأمل أن أبقى في إنجلترا، أنا في وضع جيد هنا حتى وإن دفعتك كرة القدم نحو السماء في يوم ما ونحو الحضيض في يوم آخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com