أليكسيس سانشيز يقر بتحايله على مصلحة الضرائب الإسبانية – إرم نيوز‬‎

أليكسيس سانشيز يقر بتحايله على مصلحة الضرائب الإسبانية

أليكسيس سانشيز يقر بتحايله على مصلحة الضرائب الإسبانية
Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Arsenal - Premier League - Vitality Stadium - 3/1/17 Arsenal's Alexis Sanchez looks dejected Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز اعترفَ بتهربه الضريبي، عندما كان لاعبًا لبرشلونة بين عامي 2012-2014.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، اليوم الإثنين إن الدولي التشيلي، اعترف بتحايله على مصلحة الضرائب الإسبانية، بمبلغ يقل قليلًا عن مليون دولار (983 ألف يورو بالتحديد).

ولفتت الصحيفة إلى أن سانشيز اعترف عن طريق بيان في محكمة بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو ما قد يخفف العقوبة التي قد تُوقّع على اللاعب.

ولعب سانشيز لبرشلونة موسمين قادمًا من أودينيزي الإيطالي، ليرجل بعدها إلى آرسنال ويتصدر حاليًا ترتيب الهدافين مع كوستا وإبراهيموفيتيش بـ 14 هدفًا لكل منهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com