ريو فرديناند يفقد وقاره بسبب إبراهيموفيتش (فيديو)

ريو فرديناند يفقد وقاره بسبب إبراهيموفيتش (فيديو)
Britain Soccer Football - Manchester United v Liverpool - Premier League - Old Trafford - 15/1/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يشتهر ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق والمحلل التلفزيوني الحالي بحماسته الشديدة وكذلك عشقه لناديه رغم اعتزاله، لكن لم يتوقع الكثيرون أن تبدو فرحته بهدف زلاتان إبراهيموفيتش في مرمى ليفربول الذي ضمن التعادل لفريقه بهذا الشكل.

ورغم أنه كان يجلس في الاستوديو التحليلي ويشاهد المباراة قبل أن يقوم بتحليل المباراة عقب نهايتها؛ إلا أنه وأثناء تناوله الطعام صرخ بشدة وقفز عاليًا بمجرد أن عانقت ضربة رأس النجم السويدي شباك ليفربول.

وسجل إبراهيموفيتش أهم أهدافه مع مانشستر يونايتد، ليمنحه نقطة التعادل 1/1 مع غريمه التقليدي ليفربول، وهو هدفه رقم 19 في جميع المسابقات هذا الموسم.

وتقدم جيمس ميلنر من ركلة جزاء في الدقيقة 27 وبدا أن فريق المدرب يورغن كلوب في طريقه لفوز مهم قبل أن ينتزع النجم السويدي التعادل في الدقيقة 84.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة