خسارة مذلّة لمانشستر سيتي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

خسارة مذلّة لمانشستر سيتي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي
Britain Soccer Football - Everton v Manchester City - Premier League - Goodison Park - 15/1/17 Everton's Romelu Lukaku scores their first goal Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تلقت آمال مانشستر سيتي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) ضربة جديدة موجعة، عقب تلقيه خسارة مذلة 4/0 أمام مضيفه إيفرتون في المرحلة الـ 21 للمسابقة اليوم الأحد.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي، الذي تكبد خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، والثانية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 42 نقطة، ليظل في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بفارق 10 نقاط، خلف تشيلسي (المتصدر).

في المقابل، ارتفع رصيد إيفرتون، الذي حقق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة، إلى 33 نقطة في المركز السابع.

وجاء الهدفان الأول والثاني بنكهة بلجيكية، حيث افتتح روميلو لوكاكو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة، 34 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عن طريق زميله كيفن ميرالاس، الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 47 من تسديدة مماثلة عقب تلقيه تمريرة بينية ماكرة من زميله روس باركلي.

وواصل باركلي تقديم هداياه لزملائه، بعدما مرر كرة بينية سحرية أحرز منها اللاعب الشاب توم دايفيز الهدف الثالث لإيفرتون في الدقيقة 79، فيما اختتم إديمولا لوكمان مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لإيفرتون في الدقيقة الرابعة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

يذكر أن هذه هي الخسارة الأثقل التي يتعرض لها مانشستر سيتي في المسابقة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com