قطعة ”كيك“ تثير ضحك الصحفيين على كونتي (فيديو)

قطعة ”كيك“ تثير ضحك الصحفيين على كونتي (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

حاول الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، الابتعاد عن التوتر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الفريق بثلاثية نظيفة على ملعب ليستر سيتي، بسبب كثرة أسئلة الصحفيين عن غياب مهاجمه وهداف الدوري الإنجليزي دييغو كوستا عن المباراة.

وغاب المهاجم الإسباني والبرازيلي المولد عن الفوز الكبير لفريقه على حامل لقب البريميرليغ، بعدما تردد أنه تلقى عرضا للعب في الدوري الصيني مقابل مبلغ مغر له، إلا أن كونتي أصر على أن هدافه الأول غاب عن المباراة للإصابة.

وفي محاولته لتهدئة الأجواء خلال المؤتمر، داعب كونتي أحد الصحفيين كان يأكل قطعة كيك، وطلب منه تذوقها وبالفعل منحه الصحفي قطعة منها وقد أعجبته.

وكرر كونتي تصريحاته السابقة التي نشرها الفريق اللندني على حسابه على ”تويتر“، بأن كوستا الذي سجل 14 هدفا في 19 مباراة في الدوري أصيب في ظهره، يوم الثلاثاء الماضي، ولم يتدرب منذ ذلك الحين لذلك غاب عن مباراة ليستر سيتي.

وابتعد تشيلسي بفارق 7 نقاط عن توتنهام أقرب منافسيه في الصدارة، وصاحب المركز الثاني حاليا، لكن يمكن لليفربول أن يستعيد المركز الثاني، حال فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، ويقلص الفارق مع البلوز إلى خمس نقاط فقط بعد 21 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com