جمهور وست هام يعبر عن غضبه من باييت بـ“دهس“ قميصه (فيديو)

جمهور وست هام يعبر عن غضبه من باييت بـ“دهس“ قميصه (فيديو)
Britain Soccer Football - Swansea City v West Ham United - Premier League - Liberty Stadium - 26/12/16 West Ham United's Dimitri Payet applauds fans after the game Action Images via Reuters / Peter Cziborra Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أظهر جمهور نادي وست هام غضبه الكبير ضد جناح الفريق الفرنسي ديميتري باييه بأشكال مختلفة، من بينها تحويل قميص اللاعب إلى ”ممسحة“ يسيرون عليها بأقدامهم.

وتحول باييه إلى عدو بالنسبة لجمهور وست هام، بعدما أعلن الكرواتي سلافن بيليتش، مدرب الفريق، رفضه اللعب مجددا للفريق، بسبب رغبته في الرحيل، في ظل وجود عرض من جانب فريقه السابق مارسيليا لضمه في يناير الحالي.

وانتشر مقطع فيديو لجماهير وست هام التي حضرت مواجهة الفريق، مساء أمس السبت، أمام كريستال بالاس، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، قاموا خلاله بوضع قميص يحمل اسم باييه على الأرض، ثم قاموا بالسير عليه باعتباره ”ممسحة“، كما قاموا بالبصق عليه.

يذكر أن باييه، البالغ من العمر 29 عاما، انتقل إلى وست هام في صيف 2015 قادما من مارسيليا، وتألق بشكل لافت مع ”المطارق“ في الموسم الماضي، وهو ما جعله ينضم للمنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com