تشيلسي يعزز صدارته بالفوز على ليستر سيتي

تشيلسي يعزز صدارته بالفوز على ليستر سيتي
Britain Football Soccer - Leicester City v Chelsea - Premier League - King Power Stadium - 14/1/17 Chelsea's Marcos Alonso scores their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

عزز تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه ليستر سيتي حامل اللقب 3/0 اليوم السبت في المرحلة الـ 21 من المسابقة.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم حسم تشيلسي الفوز بنكهة إسبانية، حيث تكفل المدافع الإسباني ماركوس ألونسو بتسجيل الهدفين الأول والثاني للفريق قبل أن يختتم مواطنه بيدرو رودريغيز التسجيل.

وتقدم تشيلسي بهدف بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق ماركوس الوافد من صفوف فيورنتينا الإيطالي الصيف الماضي، مستغلًا تمريرة ذكية من زميله البلجيكي إدين هازارد.

وضاعف ماركوس النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 51 إثر تمريرة من ويليان شتتها دفاع ليستر سيتي ناحية المدافع الإسباني الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

واختتم بيدرو التسجيل في الدقيقة 74 من ضربة رأس من متابعته لتسديدة ويليان التي أبعدها الحارس كاسبر شمايكل.

واستعاد تشيلسي ذاكرة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية امام توتنهام 2/0 وهي الهزيمة التي أوقفت مسيرة الانتصارات الـ13 المتتالية للفريق.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز تشيلسي 3/0 أيضًا.

ورفع تشيلسي رصيده في الصدارة إلى 52 نقطة وتجمد رصيد ليستر سيتي عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com