آرسنال يكتسح سوانزي سيتي ويسترد المركز الثالث

آرسنال يكتسح سوانزي سيتي ويسترد المركز الثالث
Britain Football Soccer - Swansea City v Arsenal - Premier League - Liberty Stadium - 14/1/17 Arsenal's Aaron Ramsey shoots at goal Action Images via Reuters / Matthew Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

استعاد آرسنال موقعه في المركز الثالث بعد أن حقق الفوز اليوم السبت في المرحلة الـ 21 من المسابقة.

وفي باقي المباريات فاز ستوك سيتي على مضيفه سندرلاند 3/1 وفاز هال سيتي على ضيفه بورنموث 1/3 أيضًا، كما تغلب ويستهام يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 3/0، وفاز بيرنلي على ضيفه ساوثهامبتون 1/0، وتعادل واتفورد مع ضيفه ميدلسبرة سلبيًا.

وعلى ستاد ليبرتي، تقدم المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بهدف لآرسنال في الدقيقة 37.

واستفاد آرسنال بهدفين من نيران صديقة سجلهما جاك كورك كايل ناوتون لاعبا سوانزي بطريق الخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 54 و67.

واختتم التشيلي أليكسيس سانشيز أهداف آرسنال في الدقيقة 73 ليقتسم صدارة قائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا مع الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي.

ورفع آرسنال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام ليفربول صاحب المركز الرابع، وتجمد رصيد سوانزي عند 15 نقطة ليتراجع الفريق إلى المركز الـ 20 الأخير.

وحقق هال سيتي فوزه الأول منذ السادس من نوفمبر من العام الماضي، وتغلب على ضيفه بورنموث 3/1.

ورفع هال سيتي رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن عشر، وتجمد رصيد بورنموث عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم جونيور ستانيسلاس بهدف لبورنموث في الدقيقة 3 ولكن المهاجم الأوروغوياني أبيل هيرنانديز رد بهدفين لهال سيتي في الدقيقتين 32 و51 ، ثم أحرز تيرون منجس لاعب بورنموث هدفًا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 62.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة