موقف طريف لمورينيو في مؤتمر.. ويؤكد: لا نشعر بالتوتر قبل ملاقاة ليفربول
موقف طريف لمورينيو في مؤتمر.. ويؤكد: لا نشعر بالتوتر قبل ملاقاة ليفربولموقف طريف لمورينيو في مؤتمر.. ويؤكد: لا نشعر بالتوتر قبل ملاقاة ليفربول

موقف طريف لمورينيو في مؤتمر.. ويؤكد: لا نشعر بالتوتر قبل ملاقاة ليفربول

طلب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، من مشجعيه دعمًا إضافيًا عند استضافة ليفربول على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الأحد.

وعاتب مورينيو مشجعي يونايتد على بقائهم هادئين في لقاء انتهى بالفوز على هال سيتي الأسبوع الماضي في قبل نهائي كأس رابطة الأندية، لكنه نفى وجود أي توتر في علاقته مع المشجعين.

لكن مورينيو أشاد بحماس مشجعي ليفربول في مباراة الفريقين في أنفيلد في أكتوبر تشرين الأول، في إشارة إلى مطالبة مشجعيه القيام بالأمر ذاته في أولد ترافورد.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي، أمس الجمعة: "بالنسبة لهم فإن المباراة تعني شيئًا مختلفًا.. يجب على المشجعين أن يجعلونا نشعر كما شعرنا في أنفيلد".

وأضاف مدرب تشيلسي السابق: "شعرنا بوضوح من جماهير ليفربول أنها أكثر من مجرد مباراة".

وتابع: "سنلعب على أرضنا، وهذه ميزة كبيرة لمشجعينا مقارنة بمشجعي ليفربول.. ويمكن للجماهير أن تمنحنا شيئًا إضافيًا، حتى تكون المباراة أفضل من جانبنا بعض الشيء".

وتعادل يونايتد بلا أهداف في أنفيلد بالاعتماد على أسلوب دفاعي، لكن مورينيو الذي فاز فريقه في آخر 9 مباريات في كل المسابقات يريد الاستفادة هذه المرة من قضاء فترة أطول مع لاعبيه.

وقال مورينيو: "في ذلك الوقت كنت قضيت وقتا قصيرًا مع اللاعبين، والآن قضيت وقتا أطول بعض الشيء ونعرف بعضنا البعض بشكل أفضل".

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري، وإذا فاز بمباراة القمة سيصبح على بعد نقطتين فقط من ليفربول، صاحب المركز الثاني.

وشدد: "لا أحد يشعر بالتوتر.. يريد الجميع خوض المباراة.. هذه 3 نقاط إضافة إلى جانب المشاعر".

ومن التوقع أن يتعافى المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع ماركوس روخو في الوقت المناسب لمواجهة ليفربول، بينما قال مورينيو إنه رفض عرضًا لرحيل ممفيس ديباي.

وتعرّض مورينيو لموقف طريف أثناء المؤتمر، فخلال إجابته على أسئلة الصحفيين وضع البعض منهم هواتفهم لتسجيل الندوة، لكن أحد الهواتف رنَّ، فحمله المدرب البرتغالي وتكلم مع المتصل ليكتشف أنها إحدى الوسائل الإعلامية ليسأل عن صاحب الهاتف.

ونهض الصحفي وأمسك هاتفه وطلب من المخاطب قطع الاتصال واعتذر فورًا، لينفجر الجميع بالضحك ورد مورينيو مبتسمًا: "ماذا كان السؤال؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com