استبعاد كوستا من تشكيلة تشيلسي بعد خلاف بشأن لياقته

استبعاد كوستا من تشكيلة تشيلسي بعد خلاف بشأن لياقته
Britain Football Soccer - Chelsea v Peterborough United - FA Cup Third Round - Stamford Bridge - 8/1/17 Chelsea's Diego Costa with a member of staff before the match Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن الإسباني دييغو كوستا، استُبعد من تشكيلة تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليستر سيتي، حامل اللقب، اليوم السبت، بعد مشكلة تتعلق بلياقته البدنية.

وأضافت التقارير أن كوستا، متصدر هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 14 هدفا، سيغيب عن مباراة اليوم عقب خلاف مع مدربه أنطونيو كونتي وخوليو توس، مدرب اللياقة البدنية في النادي.

وأشارت التقارير إلى أن كوستا لم يتدرب مع بقية التشكيلة في آخر ثلاثة أيام بعد خلاف مع توس حول مدى الإصابة التي يعاني منها.

وتابعت أن كونتي ساند توس خلال الخلاف، وقرر استبعاد مهاجمه المؤثر من التشكيلة الساعية للحفاظ على فارق النقاط الخمس عن أقرب ملاحقيه في صدارة المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com