كلوب: ليفربول جاهز للقتال أمام مانشستر يونايتد

كلوب: ليفربول جاهز للقتال أمام مانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Liverpool v Plymouth Argyle - FA Cup Third Round - Anfield - 8/1/17 Liverpool manager Juergen Klopp Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

دعا المدرب يورغن كلوب فريقه ليفربول لإظهار روحه القتالية الحقيقية أمام غريمه مانشستر يونايتد المتألق في الآونة الأخيرة وذلك خلال واحدة من أهم المواجهات المرتقبة في استاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وقال المدرب الألماني إن جوردان هندرسون وجويل ماتيب وفيليبي كوتينيو تدربوا جميعًا اليوم الجمعة رغم الشكوك حول حالتهم البدنية ومن المحتمل أن يبدأ الثلاثة ضمن التشكيلة الأساسية.

وأضاف للصحفيين بشأن الثلاثي الذي لعب دورًا بارزًا في احتلال ليفربول المركز الثاني: ”يجب أن ننتظر لتقييم حالتهم قبل إعلان التشكيلة“.

ولم يلعب أي منهم كأساسي في الخسارة المخيبة 1/0 أمام ساوثهامبتون بكأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الأربعاء الماضي وشارك كوتينيو كبديل ليعود للعب بعد غياب دام 7 أسابيع للإصابة.

وتوقع كلوب تحسن الأداء أمام مانشستر يونايتد وتابع: ”سنلعب من أجل نتيجة جيدة وليس لسبب آخر. ندرك قبل المباراة أننا ليفربول ونحتاج لإظهار قيمتنا“.

”يريد الجميع مشاهدة قتال حقيقي حسنًا شاهدوا..سنقاتل بنسبة 100%من جانبنا“.

وواصل: ”لا أحتاج لإبلاغ اللاعبين بمدى أهمية اللقاء الحافز في غاية الأهمية ومن المطلوب التحلي بالشجاعة والاستعداد لأي أمور طارئة“.

كما يتوقع كلوب أداءً مختلفًا من مانشستر يونايتد الذي بدا متحفظًا في التعادل بدون أهداف في المواجهة الأولى هذا الموسم على استاد أنفيلد.

ويعني فوز فريق المدرب جوزيه مورينيو تحقيقه للانتصار العاشر على التوالي بجميع المسابقات وتقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين.

وأضاف كلوب ”إنه فريق مختلف عن الذي تعادلنا معه في أنفيلد، أصبح أفضل وأكثر انسجامًا، سمعت من أشخاص أنهم يشعرون بالخوف من مانشستر يونايتد بعد نتيجة مباراتنا الأخيرة، فقط أعطني 11 لاعبًا وسننافس“.

وسيكون الاختلاف الوحيد عن اللقاء السابق هو مشاركة هنريك مخيتريان لاعب مانشستر يونايتد الذي عمل تحت قيادة كلوب سابقًا في بروسيا دورتموند.

وقال كلوب: ”يملك مخيتريان مهارات ويلعب بإيقاع مرتفع كما أنه بارع في إنهاء الهجمات ويتصرف جيدًا ويعمل بجدية، يمكنه اللعب في مراكز مختلفة، إنه لاعب عالمي دون شك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة