رياضة

مؤشر جديد يقرّب ديلي ألي من ريال مدريد
تاريخ النشر: 12 يناير 2017 20:51 GMT
تاريخ التحديث: 12 يناير 2017 23:30 GMT

مؤشر جديد يقرّب ديلي ألي من ريال مدريد

ريال مدريد يترقب وضعية ألي مع توتنهام بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، إن النادي لن يقدم لديلي آلي، ثالث عقد جديد في غضون 12 شهرًا رغم تقارير عن اهتمام عدة أندية أوروبية باللاعب الشاب بعد تألقه هذا الموسم.

وتألق آلي (20 عامًا) خلال الأسابيع الأخيرة ودخل في مقارنات مع لاعبيْ إنجلترا الرائعين ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد بعد تسجيله هدفين أمام تشيلسي هذا الشهر ليرفع رصيده لـ 7 أهداف في آخر 5 مباريات.

وقال بوكيتينو للصحفيين اليوم: ”لا يمكننا تمديد العقد وزيادة الراتب كل عدة أشهر. لا أرغب في الحديث عن الشائعات. الشيء الأكثر أهمية أنه سعيد ويؤدي بشكل رائع“.

وغاب توتنهام عن الانتصارات لـ 7 مباريات متتالية منذ الفوز على مانشستر سيتي في أكتوبر الماضي وحث بوكيتينو لاعبيه لإثبات قدرتهم على مواصلة الانتصارات عندما يستضيفون وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثامن بالدوري بعد غد السبت.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”يتعيّن علينا الآن أن نثبت أننا تعلمنا الدرس بعد الفترة التي قضيناها عقب الفوز على مانشستر سيتي. سنخوض مباراة صعبة للغاية ونحتاج لإظهار أننا تعلمنا خلال الأشهر الأخيرة. لو تتذكر تراجع مستوانا قليلًا عقب الانتصار الرائع (على مانشستر سيتي)“.

وتابع: ”بعد الفوز على تشيلسي أمامنا فرصة رائعة لإظهار اننا نستحق ذلك ومواصلة الأداء بنفس الطريقة هو مفتاح انتصاراتنا“.

ويحتل توتنهام – الذي سيفتقد جهود جناحه إيريك لاميلا للإصابة في مباراة السبت على ملعب وايت هارت لين – المركز الثالث برصيد 42 نقطة متأخرًا بـ 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد 20 مباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك