رياضة

مدرب ويستهام يعترف برغبة باييت في الرحيل
تاريخ النشر: 12 يناير 2017 14:05 GMT
تاريخ التحديث: 12 يناير 2017 14:10 GMT

مدرب ويستهام يعترف برغبة باييت في الرحيل

باييت انتقل للنادي الإنجليزي من مارسيليا مقابل 10.7 مليون إسترليني في يونيو 2015 وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العام في أول موسم له.

+A -A
المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

كشف المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، أن نجم ويستهام، ديميتري باييت، أبلغ إدارة الفريق الإنجليزي، برغبته في الرحيل، بعدما رفض التدرب مع الفريق.

وأخبر اللاعب ديميترى باييت (29 عامًا)، المدرب بيليتش، برغبته في الرحيل منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير، على الرغم من كونه قد وقّع عقداً جديداً لمدة 5 سنوات، في فبراير الماضي، بقيمة 125 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما جعله أعلى اللاعبين أجرًا في تاريخ النادي.

إلا أن بيليتش، الذي يصر على أنه لن يبيع  نجمه، يعتقد أن هناك أندية تسعى للظفر بخدمات النجم الفرنسي.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، كان باييت في فرنسا الأسبوع الماضي، ومن المعروف أن فريق باريس سان جيرمان من ضمن تلك الأندية، التي تحاول شراءه.

كما من المحتمل أن يعود إلى ناديه السابق مارسيليا، فتمويل النادي الفرنسي من قبل مالكه الجديد الملياردير الأمريكي فرانك ماكورت، يجعل مارسيليا، النادي الرائد في السباق لشراء باييت في الوقت الراهن.

ومن المعروف، أن النادي في انتظار استعادته مرة أخرى، وذلك بالإضافة إلى كون باييت يرغب في العودة لفرنسا، لأسباب شخصية.

من جانبه، أعرب بيليتش عن غضبه من المهاجم، الذي لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 15 مليون إسترليني، وقال: ”دعنا نتكلم بجدية، أنا لدي مشكلة مع اللاعب ديميتري باييت، فهو يود الرحيل، ونحن لا نريد بيعه، وكما قلنا مئات المرات، إننا لا نريد أن نبيع أفضل لاعبينا، نحن نريد الحفاظ عليهم، وهو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين لدينا، ولهذا السبب أعطيناه عقدًا طويل المدى، وقد اتصلت به وقلت له ذلك، لكنه رفض أن يلعب“.

وأضاف: ”ربما تكون هناك أندية أخرى تستقطبه، وهذا ما يحدث عادة في هذه الفترة من السنة، وهي فترة الانتقالات الشتوية، وحتى يغيّر موقفه، سيكون خارج الفريق، وهو لن يتدرب معنا، ونحن لن نبيعه تحت أي ظرف، فهي ليست مسألة مال، نحن نريد أن نحتفظ بأفضل لاعبينا، وأتوقع منه أن يعود ويلتزم مع الفريق“.

انتقل باييت لويستهام من مارسيليا مقابل 10.7 مليون جنيه إسترليني، في يونيو 2015، وتم ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب في العام، في أول موسم له مع الفريق.

وأضاف المدرب الغاضب قائلًا ”عليّ السعي لمصلحة الفريق، ولن أسمح بحدوث ذلك على الإطلاق، ولكن الآن علينا ملء تلك الفجوة، ولنكون صادقين سيصعب استبدال ديميتري باييت، فهو لاعب موهوب، لكننا سنستبدله بلاعب لديه الشخصية، والرغبة والموهبة ليحل محله“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك