مانشستر يونايتد يمدد عقد فيلايني لعام إضافي

مانشستر يونايتد يمدد عقد فيلايني لعام إضافي
Britain Football Soccer - Manchester United v Hull City - EFL Cup Semi Final First Leg - Old Trafford - 10/1/17 Manchester United's Marouane Fellaini celebrates scoring their second goal Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إنه فعّل بندًا في عقد لاعب وسطه مروان فيلايني يسمح ببقائه في أولد ترافورد عامًا إضافيًا حتى 2018.

ووقع فيلايني – الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم في الفوز على هال سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الثلاثاء الماضي – عقدا مدته 4 سنوات مع إمكانية التمديد لعام آخر عند انضمامه للنادي قادمًا من إيفرتون مقابل 27.5 مليون جنيه إسترليني (33.7 مليون دولار) عام 2013.

وأضاف النادي عبر موقعه على الإنترنت اليوم: ”استغل مانشستر يونايتد البند الموجود في عقد مروان فيلايني لتمديد بقائه في النادي“.

وتعرض لاعب الوسط البلجيكي البالغ عمره 29 عامًا لانتقادات من جماهير مانشستر يونايتد لتسببه في ركلة جزاء متأخرة على فريقه جاء منها هدف التعادل 1/1 على ملعب إيفرتون في الشهر الماضي وواجه انتقادات أخرى بسبب أدائه في النصف الأول من الموسم.

وركض فيلايني نحو مدربه جوزيه مورينيو للاحتفال بهدفه يوم الثلاثاء الماضي في اعتراف منه بثقة مدربه فيه بعد فترة صعبة.

ويسعى مانشستر يونايتد – السادس في ترتيب فرق الدوري الممتاز – لانتصاره التاسع على التوالي في كل المسابقات عندما يستضيف ليفربول صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com