زاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترا
زاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترازاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترا

زاها: لست نادمًا على ترك منتخب إنجلترا

‬‬قال ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس اليوم الثلاثاء إنه لا يشعر بالندم بعدما اختار تمثيل كوت ديفوار، في كأس الأمم الأفريقية، بدلا من اللعب لمنتخب إنجلترا.

وحول زاها وجهته أواخر العام الماضي لينضم لتشكيلة كوت ديفوار الطامحة للاحتفاظ بلقب كأس الأمم التي تنطلق يوم السبت المقبل في الغابون.

وولد زاها في أبيدجان وانتقل إلى لندن في الرابعة من عمره وانضم إلى بالاس عندما بلغ 12 عاما وخاض مباراتين مع إنجلترا.

وقال زاها في مقابلة نشرت بالفرنسية على موقع اتحاد كوت ديفوار للعبة: "سافرت إلى إنجلترا ولم أعد إلى بلادي (كوت ديفوار)، لذا تعلمت في بلد تبنتني وكان من الطبيعي أن ألعب لإنجلترا في منتخبات الشباب".

وأضاف: "في آخر 4 سنوات كان أمامي متسع من الوقت لتحليل موقفي ودراسة عروض اتحاد كوت ديفوار، الآن اتخذت قراري، أريد اللعب لكوت ديفوار، وهذه مكافأة لي فأنا فخور باللعب لبلادي في المقام الأول، كما يضم المنتخب مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يتمتعون بالموهبة لذا اتخذت قرارا صائبا ولا أشعر بالندم".

وخاض زاها مباراته الأول في الفوز 2-1 وديا على السويد في أبوظبي، يوم الأحد الماضي، وعلى الأرجح سيشارك أمام أوغندا، غدا الأربعاء، في لقاء ودي آخر بالعاصمة الإماراتية.

وتابع: "أود بذل قصارى جهدي وأن أساهم مع زملائي في التتويج بالمزيد من الألقاب.. أريد أن نهدي بلدنا اللقب الثالث في كأس الأمم لإسعاد جمهورنا، هذا طموحي قصير المدى ثم سنتطلع للتأهل لكأس العالم 2018".

وتنافس كوت ديفوار بالمجموعة الثالثة مع توغو والكونغو الديمقراطية والمغرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com