كونتي مدرب تشيلسي: حياتي تنتهي دون كرة قدم

كونتي مدرب تشيلسي: حياتي تنتهي دون كرة قدم
Britain Football Soccer - Chelsea v Peterborough United - FA Cup Third Round - Stamford Bridge - 8/1/17 Chelsea manager Antonio Conte Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يتفهم أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الانجليزي، تعليقات نظيره بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الأخيرة عن الاعتزال المبكر، لكن الإيطالي لا يستطيع أن يتخيل حياته دون كرة قدم.

وأبلغ غوارديولا وسائل إعلام الأسبوع الماضي، أنه يقترب من إسدال الستار على مسيرته التدريبية، قبل أن يوضح بعد ذلك أنه لا يفكر في الاعتزال المبكر.

وقال كونتي: ”أكن احترامًا كبيرًا لبيب وأعتقد أنه عندما تملك أسلوبًا وفلسفة في كرة القدم وفكرة ترغب أن تزرعها في كل فريق تدربه فإن ذلك يستنفد الكثير من طاقتك، في بعض الأحيان يحل بك التعب، لكني أثق أن غوارديولا يرغب في الاستمرار لفترة طويلة.. يقوم بعمل رائع“.

ولا يتخيل المدرب الإيطالي حياته دون كرة قدم ويأمل الاستمرار في التدريب لفترة طويلة.

وأضاف: ”20 عامًا أخرى؟ أنا الآن في 47 من عمري، أتمنى ألا تكون زوجتي قد سمعت هذا الحديث، كرة القدم حياتنا ولا أتخيل العيش دونها، حياتي تنتهي دون كرة قدم“.

ويتصدر تشيلسي الدوري الممتاز حاليًا في أول مواسمه تحت قيادة كونتي ويرغب المدرب الإيطالي في أن يترك بصمة في النادي مستلهمًا تجربة أليكس فيرغسون مع مانشستر يونايتد وآرسين فينغر مع آرسنال.

وتابع: ”أليكس فيرغسون مثل أعلى يحتذى بالنسبة لي.. عندما أراه وأشاهد أيضا فينغر اعتبرهما المثل الأعلى“.

تابع: ”لا أرغب في البقاء كل هذه المدة في التدريب.. 10 سنوات أخرى تكفيني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة