مدرب إيفرتون يطلب تعزيزات جديدة بعد الخروج من الكأس – إرم نيوز‬‎

مدرب إيفرتون يطلب تعزيزات جديدة بعد الخروج من الكأس

مدرب إيفرتون يطلب تعزيزات جديدة بعد الخروج من الكأس
Britain Football Soccer - Everton v Leicester City - FA Cup Third Round - Goodison Park - 7/1/17 Everton's Tom Davies looks dejected after Leicester City's Ahmed Musa scores their second goal Reuters / Anthony Devlin Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

طالب رونالد كومان، مدرب إيفرتون الإنجليزي، إدارة النادي بمد يد العون له ومساعدته على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد خروج فريقه من كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس السبت، على يد ليستر سيتي.

وأهدر إيفرتون -الذي لعب على أرضه- تقدمه بهدف ليخسر 2-1 ويودع البطولة من الدور الثالث بفضل هدفين من النيجيري أحمد موسى، لاعب ليستر سيتي، بطل الدوري، ليقترب فريق كومان من الخروج بلا لقب لموسم آخر.

وقال كومان في تصريحات صحفية: ”أعرف ما نحتاجه حتى نحسّن وضعنا وإذا ما تعاون معنا الجميع فربما ننجح في إنجاز المهمة“.

وتحدثت تقارير إعلامية عن رغبة إيفرتون في التعاقد مع لاعبي مانشستر يونايتد ممفيس ديباي ومورغان شنايدرلين، وكشف كومان لإدارة النادي تفاصيل احتياجات الفريق بكل وضوح في ظل غياب الجناح يانيك بولاسي لنحو عام كامل، بسبب الإصابة.

وأضاف المدرب الهولندي: ”أفكر في كل هذه الجوانب والإدارة على علم لأننا تحدثنا عما يحتاجه الفريق، وهذه هي وظيفة مدير الكرة ستيف والش ووظيفتي“.

وأوضح كومان: ”أتمنى أن يدرك الجميع ما نحن بحاجة إليه من أجل اللعب وتحقيق النتائج المرجوة والتوقعات“.

وفي الدوري الإنجليزي سيلتقي إيفرتون، صاحب المركز السابع، بين فرق البطولة العشرين على أرضه وبين جمهوره مع مانشستر سيتي الرابع في القائمة في الـ 15 من الشهر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com