ماذا قال الحبسي بعد فضيحة أولد ترافورد؟

ماذا قال الحبسي بعد فضيحة أولد ترافورد؟
Britain Football Soccer - Manchester United v Reading - FA Cup Third Round - Old Trafford - 7/1/17 Manchester United's Marcus Rashford celebrates scoring their fourth goal as Reading's Ali Al Habsi looks dejected Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

شكر العُماني علي الحبسي، حارس مرمى ريدينغ الإنجليزي، كل الذين ساندوه ودعموه رخم خسارة فريقه بأربعة أهداف نظيفة أمام مانشستر يونايتد في دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، وتسببه هو شخصيا في الهدف الرابع بخطأ كارثي.

وسكنت شباك الحبسي، البالغ 34 عاما، 4 أهداف عبر واين روني وأنطوني مارسيال وماركوس راشفورد، الذي سجل هدفين متتاليين أخرهما بخطأ فادح للحبسي، الذي فشل في تشتيت الكرة وبدلا من تسديدها بعيدا في أثناء ضغط راشفورد عليه أسكنها بقدمه شباكه قبل أن يكملها الدولي الإنجليزي الشاب.

وقال الحبسي عبر حسابه على ”تويتر“ في وقت متأخر، مساء السبت: ”شكرا لكل الداعمين والمساندين الذين تواصلوا برسائلهم الإيجابية، الأخطاء جزء من كرة القدم والتي لا تزيدك إلا قوة“.

وأضاف: ”التركيز بالمراحل المقبلة من الدوري هو الأهم، خصوصا وأن الفريق في مركز متقدم“.

وجدد الحبسي عقده مع ريدينغ لموسمين إضافيين، بعدما انضم للفريق في 2015 وبات أحد أهم عناصر الفريق نظرًا لخبرته الكبيرة في إنجلترا.

ويحتل ريدينغ حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، ويطمح للمضي قُدمًا والوصول للعب في منافسات البريميرليغ الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com